Tuesday 24th August,200411653العددالثلاثاء 8 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل فواصل

* استبعاد البطل السعودي حسين السبع من منافسات الوثب الطويل في أولمبياد أثينا أحدث صدمة في الشارع الرياضي السعودي الذي كان يعلق آمالاً كبيرة على هذا البطل بتحقيق إحدى ميداليات هذه المنافسة، ولكن للأسف جرت الرياح بما لا تشتهي السفن.
* عضو مجلس إدارة نادي النصر طارق بن طالب يحاول تدارك خطئه بترك الفريق في سوريا وتخليه عن مهمته كرئيس للبعثة من خلال اعلانه عن تبرعه للفريق الذي عاد للوطن حاملاً كأس البطولة.
* جماهير الهلال أحبطت وهي تشاهد حارس المرمى (الظفيري) يتدرب مع فريقها الأول وهو الذي سبق استبعاده من فريقي الرائد ثم النهضة..!! فهل يمكن أن يجد له مكاناً في الهلال بعد ذلك!!
* قذف الثنائي أحمد خريش وحمد العيسى بفريقهما وآماله خارج بطولة الصداقة بعد نيلهما بطاقتين حمراوين أمام فريق أمريكا دوكالي الكولمبي الذي استغل الوضع فاتخم شباك العميد بالأهداف من كل نوع ولون.
* الزمن.. هو وحده الكفيل بايضاح الحقيقة بين ما قاله رئيس اتحاد الكرة المصري عصام عبدالمنعم ونفاه أمين عام الاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد بشأن الاستجابة لشروط الاتحاد المصري من أجل المشاركة في دوري أبطال العرب.
* حتى الدولي علي المطلق سقط في الصداقة..!!
* عاد اللاعب ابراهيم المفرج للغياب غير المبرر عن تدريبات فريقه..!! فهل هناك ما هو خافٍ عن الجماهير.. أم أن اللاعب مازال يعتقد أنه في ناديه السابق..؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved