Wednesday 25th August,200411654العددالاربعاء 9 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

محمد شليه خلال مؤتمره الصحفي: محمد شليه خلال مؤتمره الصحفي:
برشلونة أو لاتسيو في مهرجان اعتزالي

* جدة - محمد الجابري:
أعلن لاعب الأهلي محمد شليه اعتزاله رسمياً والتوقف عن الركض الكروي داخل المستطيل الأخضر ونهاية مشواره الرياضي على أعتاب النادي الأهلي، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اللاعب بمقر النادي الاهلي وبحضور رئيس النادي الدكتور أيمن فاضل وحشد من الصحفيين وجماهير ومحبي الأهلي.
وقد أشار شليه الى ان قرار الاعتزال يعود في المقام الأول للإصابة التي عانى منها خلال العامين الفارطين وكانت تعاوده بين حين وآخر، والاصابة مزمنة في العضلة الخلفية، وأوضح شليه ان الأمير خالد بن عبدالله سيتكفل بحفل اعتزاله الذي سيقام بحضور أحد الفرق العالمية (لاتسيو الايطالي أو برشلونه الاسباني أو أي فريق عالمي آخر) وذلك حسب ظروف هذه الاندية العالمية ومن جهتها تواصل إدارة النادي الأهلي مخاطبتها والاتصال بها.
وواصل شليه قائلا ان اللاعبين الذين يتمنى مشاركتهم في حفل اعتزاله هم لاعبو الاهلي الذين يتمنى منهم ويوجه لهم رسالة فحواها خدمة النادي الاهلي والاخلاص والتضحية من أجل وصوله الى المنصات وتحقيق البطولات.
وعن الذين ساهموا في مشواره الرياضي قال شقيقي الأكبر هو الذي قادني للتسجيل للنادي الأهلي أما المدربون فإن أحمد اليافعي مدرب براعم الاهلي وأمين دابو وكابرال البرازيلي هم الذين تركوا بصمات فنية تبلورت في الاداء الذي كان يصاحب مشواره الرياضي، واشار شليه الى ان حب الناس والشهرة هو مكسبه من علاقته بالكرة فيما كانت هي العائق والسبب الرئيس عن عدم مواصلته للدراسة.
وأجاب عن سؤال أحد الصحفيين حول اخفاق منتخبنا الوطني آسيويا قال إن التحضير والاعداد في السنوات الفائتة كان أفضل من الوقت الحالي بالاضافة الى ان المعسكرات الطويلة المتبعة سابقا ذات مردود ايجابي وذلك يعود لأن ليس لدينا احتراف حقيقي وبالتالي لابد من تكثيف التدريبات خلال المعسكرات التي تسبق البطولات.
وحول تلقيه عروضاً من أندية أخرى قبل ان يعلن اعتزاله قال: إنه تلقى عرضاً اتحادياً رسمياً قبل أربع سنوات أما الآن خلال هذه الفترة فقد تلقى عروضاً غير رسمية ولكن تصدى لهذه العروض بالرفض القاطع لحبه الكبير وتمسكه الشديد بالنادي الأهلي.
وأكد شليه خلال المؤتمر الصحفي ما انفردت به (الجزيرة) في عددها الصادر يوم الاثنين الماضي بتكليفه الاشراف الفني كأحد المدربين الوطنيين الذين سيتولون الاشراف على أكاديمية البراعم بالنادي الأهلي التي سترى النور خلال الاشهر القادمة الى جانب الخبراء والمدربين الاوروبيين.
من جانبه أكد رئيس النادي الاهلي أيمن فاضل على الاخلاق العالية التي يتمتع بها شليه والسيرة الطيبة التي قضاها مع النادي الاهلي وترك خلالها انطباعا جيدا لدى جماهير ومحبي الاهلي وأوضح فاضل ان حفل اعتزال اللاعب سيكون في أواخر ديسمبر وبداية شهر يناير لهذا العام 2004- 2005م وسيكون اللقاء وحفل الاعتزال أمام فريق عالمي كبير ويكون بكامل نجومه.
الجدير بالذكر ان شليه بدأ مشواره الرياضي مع براعم الاهلي عام 1408هـ ووصل للفريق الأول عام 1413هـ، كما شارك مع المنتخب الاول في كأس آسيا في الامارات وكأس الخليج بالرياض والبطولة العربية وكذلك في أولمبياد هيروشيما وأطلنطا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved