Friday 27th August,200411656العددالجمعة 11 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

مصادر سياسية إسرائيلية: الشيخ حسن نصر الله يواصل حربه النفسية لتحسين وضعه مصادر سياسية إسرائيلية: الشيخ حسن نصر الله يواصل حربه النفسية لتحسين وضعه

* صحيفة الجزيرة - فلسطين المحتلة - بلال أبو دقة :
قالت مصادر سياسية إسرائيلية تعقيباً على تصريحات الأمين العام لمنظمة حزب الله، الشيخ حسن نصر الله في بيروت، (بأنه تم استئناف المفاوضات مع إسرائيل حول تطبيق المرحلة الثانية لصفقة تبادل الأسرى)، قالت: إن الشيخ حسن نصر الله يواصل حربه النفسية لتحسين وضعه.
ولم تؤكد تلك المصادر صحة أقوال الشيخ نصر الله وأضافت: أن هذه مواصلة للحرب النفسية التي يشنها نصر الله لتحسين وضعه. عندما سيكون شيئًا يجدر الإبلاغ عنه، فسيعلم الجميع.
وكان الأمين العام لمنظمة حزب الله أعلن مساء يوم (الجمعة)، الموافق 20-8-2004 في خطاب ألقاه في بيروت وتم بثه في قناة (المنار) التابعة لحزب الله: إنه تم استئناف المفاوضات مع إسرائيل حول تطبيق المرحلة الثانية لصفقة تبادل الأسرى.
وأضاف نصر الله، يقول: إن الوسيط الألماني، إرنيست أورلاو، قد قدم إلى لبنان لدفع المفاوضات قدمًا. وتشير أقوال نصر الله إلى إحراز تقدم في المفاوضات. من الجدير ذكره أن تطبيق المرحلة الثانية لصفقة تبادل الأسرى كان سينفذ بعد شهرين أو ثلاثة أشهر؛ بعد المرحلة الأولى التي تم تنفيذها في نهاية شهر كانون الثاني - يناير 2004م.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved