Friday 27th August,200411656العددالجمعة 11 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

هانيويل ترعى مؤتمر البحرين هانيويل ترعى مؤتمر البحرين

* جدة - الجزيرة:
ترعى شركة هانيويل في سبتمبر القادم المؤتمر الأول في الشرق الأوسط ل(User Councll) (الملتقى 2004) في المنامة في مملكة البحرين وتعتبر ال Fieldbus Foundation مؤسسة غير ربحية تضم 350 شركة عاملة في مجال أتمتة العمليات والتصنيع حول العالم، وتهدف بشكل رئيس إلى توفير منبر مفتوح وبيئة حياتية لتطوير بروتوكولات Fieldbus عالمية موحدة ومتبادلة. وقال حسين الأطرقجي المدير الإقليمي والمدير العام التنفيذي لشركة هانيويل ميدل ايست: سوف تستقطب هذه الفعالية، خبراء عالميين في Fieldbus Foundation إلى منطقة الشرق الأوسط لمشاركة خبراتهم وتبادل الآراء مع مشاركين يمثلون المستخدمين النهائيين، ولذلك يكتسب هذا الملتقى أهمية كبرى ونحن مسرورون بكوننا أحد رعاته.
وأضاف: تعزز مشاركتنا في الملتقى 2004 التزامنا تجاه عملائنا في المنطقة، وتمنحنا فرصة مثالية لإبراز مزايا نظام هانيويل لحلول المعالجة Experion FF في الشرق الأوسط. يقام الملتقى 2004 لمدة ثلاثة أيام من 13 - 15 سبتمبر 2004 في فندق ريتر كارلتون في البحرين، وسوف يشتمل على يوم كامل مخصص لتدريب Fieldbus الذي ينصح بالمشاركة فيه لمتخصصين في المعدات وأنظمة التحكم والمهتمين بتقنية Foundation Fieldbus ممن لا يتمتعون بخبرة طويلة كما سيعقد اجتماع End User Council في 14 و 15 سبتمبر يشتمل على محاضرة للمستخدمين النهائيين، وسيقام على هامشه أمسية اجتماعية ومعرض.
وستشارك هانيول لحلول المعالجة الصناعية في مؤتمر معرض الطاقة في الشرق الأوسط 2004 الذي يعتبر الفعالية الأكبر في المنطقة في مجال صناعة الطاقة، ويقام في البحرين للمرة الأولى منذ انطلاقته الأولى في أبوظبي في دولة الإمارات في عام 2002، وسيقام الملتقى 2004 ومؤتمر معرض الطاقة بشكل متزامن، ومن المنتظر أن يستقطبا ما يزيد على 130 شركة عالمية ومحلية. ومن المعلوم أن حجم أعمال شركة (هانيويل انترناشيونال 22 مليار دولار أمريكي، وتعتبر الشركة التي تتخذ من مدينة موريس تاون شيب بولاية نيوجيرسي الأمريكية مقراً لها من الشركات الرائدة في توريد وتصنيع الأنظمة التكنولوجية المتنوعة. وتخدم شبكة من العملاء في كافة أنحاء العالم من خلال منتجات وخدمات خاصة بقطاع الفضاء وتقنيات التحكم للأبنية والمنزل وقطاع السيارات وأجهزة الشحن التوربيني والمواد ذات الاستخدامات المتعددة والمتخصصة. ويتم تداول أسهم الشركة في أسواق البورصة في نيويورك ولندن وشيكاغو والباسيفيك كما أنها واحدة من بين 30 شركة تكون مؤشر (داو جونز) الصناعي بالإضافة إلى كونها جزءاً من مؤشر andpoor,s500 Standard


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved