Friday 27th August,200411656العددالجمعة 11 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بطل جيبوتي يلعب خارج أرضه بطل جيبوتي يلعب خارج أرضه
تمديد فترة التسجيل ومداخلات ساخنة في «تنسيقي» بطولة دوري العرب

* الأردن (عمان) سامي اليوسف:
تدرس اللجنة المنظمة لبطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم اقتراحا تقدم به عدد من الأندية المشاركة في النسخة الثانية حول تمديد فترة التسجيل الأولى الخاصة بالقوائم لمدة عشرة أيام تنتهي في السابع من أيلول (سبتمبر) المقبل بدلاً من الموعد السابق حتى تتمكن الأندية من إنهاء تعاقداتها مع اللاعبين لدى اتحاداتهم الأهلية.. علماً بأن فترة القيد الثانية للبطولة تمتد طوال شهر يناير القادم ويحق لكل نادٍ تسجيل (25) لاعبا في الفترة الأولى ويمكن إضافة (8) لاعبين إلى القائمة كحد أقصى في الفترة الثانية وقد وافق الإتحاد العربي على زيادة عدد اللاعبين المسجلين في قائمة كل نادٍ إلى (33) لاعباً.
وقد أعلن رئيس اللجنة المشرفة على تنظيم البطولة الجزائري محمد روراوه أن مستحقات الحكام المشاركين في إدارة مباريات البطولة تقرر صرفها بمعرفة الاتحاد العربي لكرة القدم وذلك لتخفيف العبء عن الاندية وتفادياً في الوقت ذاته لحدوث أزمة بين الحكام والأندية.
وكان مندوب نادي الدرك بطل جيبوتي قد تقدم بطلب إلى اللجنة المنظمة للبطولة بلعب مباريات فريقه ذهاباً وإيابا في ملعب الفريق المنافس وذلك لعدم صلاحية أرضية ملعب ناديه.
فيما وجه نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم سمير زاهر شكره وتقديره للاتحاد الأردني لكرة القدم لاستضافته المؤتمر الإعلامي الأول للبطولة تحت شعار (الواقع والطموح) وكذلك مراسم حفل إجراء قرعة النسخة الثانية من البطولة التي جرت مساء أمس بمنطقة جبل القلعة الأثرية.
وقد أقام الاتحاد الأردني لكرة القدم برعاية الأمير علي بن الحسين ظهر أمس حفل غداء في المدينة الرياضية لأعضاء الاتحاد العربي لكرة القدم وأعضاء المكتب التنفيذي واللجنة المنظمة للبطولة ولمندوبي الاتحادات والأندية المشاركة والإعلاميين العرب.وكان الاجتماع التنسيقي للجنة المنظمة مندوبي الاتحادات والاندية المشاركة قد شهد بعض المداخلات الساخنة خاصة لمندوبي الاتحاد العراقي ونادي الحسين الأردني مع الأمين العام للاتحاد العربي عثمان السعد.
عودة الأندية القطرية
من أهم المكاسب التي تحققت على الإطلاق تحت راية بطولة دوري أبطال العرب التي ترعاها شركة راديو وتليفزيون العرب هي عودة الأندية القطرية لساحة البطولات العربية من جديد بعد مقاطعة طويلة منذ عام 1997، وسيحمل النادي الأهلي لواء العودة المحمودة من خلال مشاركته في النسخة الثانية، وهكذا تتحقق الأهداف النبيلة التي سعت الشركة الراعية لتحقيقها من خلال تبني ورعاية بطولة كبرى توحد وتجمع بين كل الأندية العربية وتلم شمل الشباب العربي من المحيط إلى الخليج.
هذا، وقد رحب الاتحاد الإماراتي بمشاركة أنديته في دوري أبطال العرب اعتباراً من النسخة الثالثة بعد أن تسبب ضيق الوقت في عدم ترشيح نادٍ إماراتي للمشاركة في البطولة المقبلة. وكان الشيخ صالح كامل رئيس مجلس إدارة راديو وتليفزيون العرب قد حمل على عاتقه مهمة مشاركة كل الاندية العربية قاطبة في دوري الأبطال حتى تتحقق الغاية من إقامتها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved