Friday 27th August,200411656العددالجمعة 11 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فاز على فريق الفيحاء بنصف درزن فاز على فريق الفيحاء بنصف درزن
منتخب القدم لذوي الاحتياجات الخاصة يواصل استعداداته بمعسكره في سوريا

* سوريا - سلطان الجلمود:
فاز منتخبنا لذوي الاحتياجات الخاصة لكرة القدم الخماسية أمس الأول (الأربعاء) في المباراة الودية امام فريق الفيحاء بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين وهذه المباراة تأتي ضمن البرنامج الإعدادي للمعسكر الخارجي المقام حالياً في سوريا استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب الاولمبية للأولمبياد الخاص للشرق الأوسط وشمال افريقيا والتي ستقام خلال الفترة من 2 إلى 9 سبتمبر القادم.
وقدم افراد المنتخب مستوى جيداً في هذا اللقاء وأضاع المهاجمون العديد من الفرص بسبب الحماس الزائد.وأكد مدرب الفريق فهد الرديعان أن الفريق في كامل الجهازية سواء الفنية أو الادارية او اللياقية.
وقال ان المنتخب كان من المفترض أن يلعب لقاء ودياً مع منتخب لبنان ولكن اعتذر المنتخب اللبناني في اللحظات الأخيرة مما دعا إلى البحث عن فريق آخر وتم عمل ذلك وأضاف ان المنتخب سيخوض لقاء ودياً آخر أمام فريق الفيحاء يوم الاحد القادم وهو اللقاء الأخير قبل اختتام المعسكر يوم الاربعاء القادم.
زيارة رئيس الاتحاد
الرياضي السوري
ومن جانب آخر قام رئيس الوفد السعودي الاستاذ عبد الله المقيرن صباح أمس بزيارة رئيس الاتحاد الرياضي السوري الدكتور كمال طه في مكتبه بمبنى الاتحاد الرياضي وقدم له درع الاتحاد السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة.
وقد عبر الدكتور كمال طه عن سعادته بتواجد المنتخب السعودي لذوي الاحتياجات الخاصة في سوريا لاقامة معسكر وتمنى التوفيق للمنتخب السعودي والمنتخب السوري في المشاركة في الاولمبياد.
ومن جانبه نوه الاستاذ عبد الله المقيرن بالمعسكر المقام حالياً في سوريا وقدم شكره إلى الدكتور كمال على الاهتمام والجهد المبذول من أجل انجاح المعسكر.
وقال ان المعسكر يأتي ضمن مذكرة التفاهم والتعاون بين المملكة وسوريا وقال نتمنى أن يكون التعاون بين الدول العربية قاطبة.
وقد رافق المقيرن في هذه الزيارة الاستاذ خالد الأحمد المدير الوطني للمنتخب والاستاذ عبد المحسن المعيوف إداري المنتخب والاستاذ رضوان الملاح المدير الرياضي للاولمبياد السوري.
ومن جانبها قدمت المهندسة سلامة علاوي عضوة المكتب التنفيذي للاتحاد السوري درع الاتحاد السوري لذوي الاحتياجات الخاصة إلى رئيس الوفد السعودي.
مدرب السباحة يفضل
مسبح الفندق
ومن جهة أخرى يواصل لاعبو المنتخب لالعاب القوى تمارينهم اليومية على صالة نادي الفيحاء بينما يجري لاعبو المنتخب للعبة السباحة تمارينهم اليومية بمسبح فندق الفيصل مقر سكن البعثة بعد ان فضل المدرب نعيم مهدي إلغاء التمارين في مسبح مدينة الفيحاء والبقاء في الفندق حتى يكون هنالك متسع من الوقت. بينما يجري لاعبو التنس تمارينهم اليومية في مدينة الفيحاء.
اليوم راحة للاعبين
ومن جهة أخرى سيخضع اللاعبون هذا اليوم الجمعة إلى راحة على ان تعود التمارين مساء غد السبت.
وأكد المشرف الفني الاستاذ خالد الاحمد ان خضوع اللاعبين إلى راحة يأتي من ضمن برنامج المعسكر وقال ان اللاعبين قد استفادوا في الفترة الماضية من المعسكر من خلال الاحتكاك بلاعبي المنتخب اللبناني والمنتخب السوري قبل المشاركة في الاولمبياد وتمنى ان يتوج هذا الجهد المبذول بتحقيق أفضل النتائج وان يستمر شعار الاولمبياد (كل فائز).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved