Saturday 28th August,200411657العددالسبت 12 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تكريماً للمهندس الشيخ تكريماً للمهندس الشيخ
السديري حضر حفل أهالي العلا

* العلا - طلال حميد البلوي:
حضر محافظ العلا أحمد بن عبدالله السديري الحفل الذي أقامه أهالي العلا تكريماً للمهندس عبدالعالي بن علي الشيخ رئيس بلدية العلا سابقاً بمناسبة نقله للعمل رئيسا لبلدية ينبع، وقد بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة بلدية العلا ألقاها الاستاذ محمد بن إبراهيم ثابت، تلا ذلك قصيدة نبطية للشاعر محمد بن معتق الخالدي،.
ثم ألقى الشيخ فهد بن سلميان العوادي كلمة أهالي العلا التي اشاد فيها بجهود المهندس عبدالعالي الشيخ خلال ترأسه لبلدية العلا على مدى 11 عاماً، وما تم من إنجازات بلدية تمثلت في العديد من المجالات حتى لمس ذلك الزائر والمقيم.
كما رحب برئيس بلدية العلا الجديد الأستاذ سلامة بن سلمان اللهيبي وهنأهما على ثقة ولاة الأمر وسأل الله لهما التوفيق في عملهم.
عقب ذلك كان هناك عرض بالكمبيوتر يجسد أعمال البلدية من إعداد حامد بن محمد السليمان. بعد ذلك ألقى محافظ العلا أحمد بن عبدالله السديري كلمة هنأ خلالها المهندس عبدالعالي الشيخ على ثقة ولاة الأمر بصدور قرار سمو وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير متعب بن عبدالعزيز بنقله رئيساً لبلدية ينبع، وتحدث محافظ العلا عن الإنجازات البلدية التي تحققت بالعلا، وحيّا المهندس عبدالعالي الشيخ على روح العمل والجد والمثابرة والحماس والتفاعل البنّاء وعدم الاستسلام للمعوقات.
من جهة أخرى رحب محافظ العلا برئيس بلدية العلا الجديد الأستاذ سلامة بن سلمان اللهيبي وهنأه على ثقة ولاة الأمر، ثم القى المهندس عبدالعالي علي الشيخ رئيس بلدية ينبع الجديد رئيس بلدية العلا سابقاً كلمة عبر فيها عن شكره العميق لمحافظ العلا ورؤساء الدوائر الحكومية ورجال الأعمال والمقاولين والمواطنين على تعاونهم مع البلدية.
ثم ألقى يونس محمد السليمان قصيدة (المدائن) التي نالت استحسان الجميع.
عقب ذلك ألقى سلامة بن سلمان اللهيبي رئيس بلدية العلا الجديد كلمة أعرب فيها عن سعادته بثقة ولاة الأمر وتحدث عن الأعمال البلدية وكيف أن لها صلة وثيقة بالمواطن الذي هو هدف التنمية، وأكد بأنه سيبذل قصارى جهده وسعيه لتطوير محافظة العلا وقراها ودعا المواطنين إلى التعاون مع البلدية.
عقب ذلك تم تسليم المهندس عبدالعالي الشيخ الدروع والهدايا التذكارية من عدد من المسؤولين والمواطنين وتضمنت الهدايا سيارة كابرس جديدة.وقد حضر الحفل رؤساء الدوائر الحكومية ورئيس بلدية محافظة أملج المهندس عبدالعزيز محمد بن حسين، الذي عمل سابقاً في بلدية العلا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved