Saturday 28th August,200411657العددالسبت 12 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

حتى لا يتورَّط المشترك بسداد فاتورة غيره!! حتى لا يتورَّط المشترك بسداد فاتورة غيره!!

المكرم الأستاذ خالد المالك.. رئيس تحرير جريدة الجزيرة.. الموقر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نشكر لكم جهودكم الجبارة في الارتقاء بهذه الصحيفة العزيزة على قلوبنا (الجزيرة) والحرص على إيصال صوت القارئ وملاحظاته إلى المسؤولين في كافة أجهزتنا الحكومية وتفاعل تلك الأجهزة مع المواطنين على كافة شرائحهم فيما يخدم المصلحة العامة فلكم جميل الشكر والعرفان.
ورسالتي إلى المهندس خالد الملحم رئيس شركة الاتصالات السعودية والذي يطمح بالنهوض بمستوى الشركة إلى الأفضل فله منا كل الشكر.
ولكن الملاحظة التي لا يُمكن السكوت عنها هي أنه عندما يريد الشخص سداد الفاتورة عن طريق أجهزة الصراف الآلي الخاصة بالبنوك ويتم إدخال رقم حساب المشترك فإنه تتم الموافقة من قِبل الشخص على سداد المبلغ ويتم خصمه من حسابه وينتهي سداد تلك الفاتورة، وهذا أمر حسن كفى المواطن طوابير الزحام عند البنوك للسداد.
بَيْد أن الخطأ هو عدم ظهور اسم المشترك على شاشة أجهزة الصراف الآلي بعد إدخال رقم حساب المشترك مما جعل نسبة كبيرة من عملاء الشركة يسددون فواتير غيرهم وأنا أحدهم بسبب خطأ في إدخال رقم حساب المشترك فلو ظهر اسم المشترك بعد إدخال رقم حسابه لما كان هناك إشكال، والذي نأمله من الشركة وضع دراسة أو برنامج بالتعاون مع البنوك حول هذه الملاحظة حتى لا يتضرر المشترك بسداد فاتورة غيره، والتي قد تكون أكثر من راتب هذا المسكين الذي أكل المقلب.

عبد الرحمن بن شعلان السويلم
حائل - إدارة التربية والتعليم


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved