Saturday 28th August,200411657العددالسبت 12 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

موقف الجمهور اليوناني خلال إقامة سباق 200 م يحرج الصحافة المحلية موقف الجمهور اليوناني خلال إقامة سباق 200 م يحرج الصحافة المحلية

* أثينا - (أ.ف.ب):
أحرج موقف الجمهور اليوناني امس الاول الخميس خلال اقامة سباق 200 م ضمن رياضة ألعاب القوى للرجال في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها اثينا حتى 29 آب - اغسطس، وفي غياب حامل اللقب اليوناني كوستاس كنتيريس، الصحافة المحلية.
واعتبرت صحيفة (فيلاثلوس) الرياضية ان (موقف الجمهور كان عارا.
الالعاب الاولمبية هي الاحتفال بالصداقة بين الامم. اليونانيون اقاموا هذه الاحتفال قبل آلاف السنين، لكنهم هم انفسهم افسدوه الليلة الماضية).
وأعاق صفير الجمهور اليوناني وصياحه المطالب بكنتيريس الذي انسحب من الالعاب بعد تخلفه ومواطنته ايكاتريني عن اجراء فحص للكشف عن المنشطات، انطلاق السباق.
وكتبت صحيفة ايليفتيروتيبيا من جانبها: (الكثير من اولئك الذين اشتروا بطاقات الدخول إلى الملعب لمشاهدة كنتيريس ظنوا على الأرجح انهم سيشاهدون مباراة كرة قدم وليس سباق لمسافة 200 م خلال 10 دقائق. لقد نجحوا بإذلال البلد تجاه العالم كله).
وقال المعلق في التلفزيون اليوناني الرسمي يانيس دياكويانيس خلال نقل السباق على الهواء مباشرة (للاسف، لا بد من القول انها اعمال الشغب بعينها).
وعلى النقيض تماما، رأت صحيفة (كاثيميريني) الليبرالية (انه رد فعل يوناني خاص يرافقه شعور وطني حول الامسية إلى كابوس بالنسبة إلى المشاركين وادانة مرة لصناعة الابطال السوبر وخبث اعضاء اللجنة الاولمبية الدولية والاتحادات الرياضية) الدولية. واشار عدد من الصحف اليونانية إلى ان الاميركيين هددوا بالانسحاب من الالعاب اذا لم يخضع كنتيريس (ابويفماتيني) في هذا الصدد (يعتقد الناس بأن الاميركيين هم الذين يجب ان يلاموا في قضية كنتيريس).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved