Saturday 28th August,200411657العددالسبت 12 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المصري الأخير المصري الأخير
فريق الهوكي الباكستاني خامس الأولمبياد

* أثينا - (رويترز):
احتل فريق الهوكي الباكستاني الذي كان في السابق إحدى القوى الكبرى في عالم الهوكي المركز الخامس في الترتيب النهائي لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية بينما تذيل الفريق المصري قاع الجدول وجاء في المركز الثاني عشر.
وفازت باكستان على نيوزيلندا 4-2 في مباراتهما الفاصلة وأظهر الفريق الباكستاني لمحات تدل على أنه عائد مرة أخرى بعد سنوات من التراخي. وسجل اللاعب سهيل عباس وحده ثلاثة أهداف من بين أهداف الفريق الباكستاني الأربعة ليصبح قاب قوسين أو أدنى من تحطيم الرقم القياسي العالمي.
وجاءت الهند التي فازت بذهبية الهوكي في الأولمبياد ثماني مرات التي لم تفز بميدالية منذ عام 1980 في المركز السابع بعد فوزها 5-2 على كوريا الجنوبية التي احتلت المركز الثامن. ولعبت بريطانيا وجنوب أفريقيا في طقس شديد الحرارة وبعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل اضطر الفريقان للعب وقت إضافي قبل أن تتمكن بريطانيا في نهاية المطاف من حسم اللقاء 4-3 لصالحها لتحتل المركز التاسع بينما كان المركز العاشر من نصيب باكستان. وفي قاع الجدول كافح المصريون لتجنب احتلال المؤخرة. وتمكنوا من التعادل مرتين أمام الأرجنتين قبل أن تسجل الأخيرة هدفين وتحسم اللقاء لصالحها 4-2. وفي وقت لاحق اليوم الجمعة تلعب إسبانيا وألمانيا على الميدالية البرونزية بينما يواجه الفريق الأسترالي نظيره الهولندي المدافع عن لقبه في مباراة تحديد الفائز بالميدالية الذهبية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved