Monday 30th August,200411659العددالأثنين 14 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

مقتل جنديين باكستانيين بهجومين بغرب البلاد مقتل جنديين باكستانيين بهجومين بغرب البلاد

* وانا -(باكستان) -رويترز:
قتل جنديان باكستانيان واصيب 11 آخرون في هجومين بالمنطقة القبلية في غرب البلاد حيث تلاحق قوات الامن متشددين لهم صلة بتنظيم القاعدة حسب ما ذكره مسؤولون امس الاحد.
وقال مسؤول ان صاروخين اطلقا على معسكر في منطقة جنوب وزيرستان في وقت مبكر صباح امس وسقط احدهما داخل المعسكر وقتل جنديا واصاب ثمانية آخرين.
وقال مقيمون في وانا الواقعة على بعد نحو 400 كيلومتر جنوب غربي العاصمة اسلام اباد ان القوات الباكستانية ردت باطلاق قذائف مورتر في الاتجاه الذي اطلق منه الصاروخان. وقال مسؤولون انه في هجوم آخر فجرت قنبلة بجانب طريق بالتحكم عن بعد قرب بلدة رازماك الواقعة على بعد 50 كيلومترا شمالي وانا مما اسفر عن مقتل جندي واصابة ثلاثة اخرين اثناء وجودهم داخل عربة عسكرية امس الأحد.
ويلاحق الجيش الباكستاني مئات من المتشددين الاجانب ذوي الصلة بالقاعدة من بينهم بعض العرب والشيشان والاوزبك وكذلك حلفاءهم القبليين في جنوب وزيرستان. ويتعرض الجيش لهجمات متواترة من جانب المتشددين . وفي احدث هجوم يوم الخميس فجر متشددون لغما ارضيا عن طريق جهاز تحكم عن بعد مما اسفر عن مقتل جنديين من الجيش الباكستاني واصابة ستة آخرين.وقتل أكثر من 200 شخص من بينهم جنود في عمليات عسكرية كبيرة ضد المتشددين في مارس اذار ويونيو حزيران.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved