Monday 30th August,200411659العددالأثنين 14 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما قام معاليه بتفقد المشاريع بالمنطقة فيما قام معاليه بتفقد المشاريع بالمنطقة
الأمير فهد بن بدر يبحث مع د. المانع الاحتياجات الصحية للجوف

  * الجوف - صالح النازل:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف في مكتب سموه بالامارة أمس معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع.
وتم خلال الاستقبال مناقشة وبحث الاحتياجات الصحية لمنطقة الجوف ونسبة الانجاز في المشروعات التي يجرى تنفيذها حالياً في عدد من مدن ومحافظات ومراكز المنطقة.
وحضر الاجتماع وكيل امارة منطقة الجوف المساعد عبدالملك بن مطلق المطلق وأمين عام مجلس منطقة الجوف مبارك الشراري وأعضاء اللجنة الصحية بمجلس المنطقة ووكلاء الوزارة المرافقون لمعالي الوزير وعدد من المسئولين.
من جانبه قام معالي وزير الصحة الدكتور حمد بن عبدالله المانع بجولة في عدد من المشروعات الصحية في منطقة الجوف شملت مشروع مستشفى الملك عبدالعزيز بمدينة سكاكا ومشروع مستشفى مركز صوير يرافقه عدد من وكلاء وزارة الصحة ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الجوف الدكتور صلاح العبد العالي وعدد من المسئولين في وزارة الصحة.
وقد اطلع معاليه خلال الجولة على سير العمل في هذين المشروعين واستمع إلى شرح مفصل حول نسبة انجاز العمل فيهما.
وقد حث معالي الدكتور المانع العاملين في المشروعين على ضرورة مراعاة المدة المحددة لاستكمال المشروعين مع مراعاة الدقة في تنفيذ المواصفات المطلوبة وذلك تحقيقاً لرغبات ولاة الأمر في توفير كافة الامكانات الصحية المقدمة لخدمة المواطنين وتلبية متطلباتهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved