Monday 30th August,200411659العددالأثنين 14 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في معسكرهم بسوريا في معسكرهم بسوريا
منتخب الاحتياجات الخاصة يخسر من بردى.. والتنس يكسب الجيش

* سوريا - سلطان الجلمود:
خسر منتخبنا الوطني لكرة القدم (الخماسية) لذوي الاحتياجات الخاصة لقاءه الودي الثاني أمام فريق بردى السوري بنتجية ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتأتي هذه المباراة الودية ضمن برنامجه الاعدادي للمشاركة في دورة الالعاب الاولمبية الرابعة للشرق الأوسط وشمال افريقيا، وقدم منتخبنا في هذه المباراة أداء رائعا، ورغم الخسارة إلا ان اللاعبين أضاعوا العديد من الهجمات. ويختتم منتخبنا لقاءاته الودية مساء اليوم الاثنين أمام فريق الجيش وسيكون لقاءه الثالث في المعسكر الذي سيختتم مساء غد الثلاثاء.
لاعبو التنس يتفوقون
على الجيش
ومن جانبهم أجرى لاعبو تنس الطاولة مناورة ودية مع لاعبي فريق الجيش استطاع اللاعبون فيها تقديم مستوى عالٍ رغم فارق الخبرة الذي ينصب لصالح لاعبي الجيش, وتفوقوا في غالب فترات اللقاء. وأكد المدرب الوطني للمنتخب الأستاذ نعيم أن خبرة اللاعبين وأعمارهم قياسا بفريق الجيش تعتبر أقل.
وقال: رغم ذلك استطاع اللاعبون تقديم اداء جيد. وأضاف ان اللاعبين في كامل الجهازية الفنية والبدنية، حيث تمنى ان يحققوا أفضل النتائج في البطولة.
مديرة الأولمبياد
بسوريا تزور المعسكر
ومن جانبها قامت المهندسة سلام علاوي عضوة المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي السوري والمديرة الوطنية للاولمبياد بزيارة المعسكر ومشاهدة التمارين، وكان برفقتها المدير الرياضي للاولمبياد الخاص السوري الاستاذ رضوان الملاح الذي أشاد بمذكرة التفاهم بين المملكة والجمهورية السورية. وقال اننا سعيدون بتواجد المنتخب في سوريا، وهذا جزء من رد الجميل بعد أن أقمنا معسكرا في الموسم الماضي بمعهد اعداد القادة بالمملكة. وتمنى الملاح ان يكون هذا التعاون بين الدول العربية قاطبة، وان تكون أسرة واحدة. وأضاف: الاتحاد السوري يعمل كل ما لديه من أجل إراحة الوفد السعودي.
حفل غداء للبعثة
ومن جانب آخر أقام رئيس الوفد السعودي الاستاذ عبدالله المقيرن حفل غداء للبعثة في أحد المطاعم بمنطقة بلودان، وحضر الحفل المدير الوطني للاتحاد السوري الاستاذ رضوان الملاح، وبعد ذلك قام الاداريون باصطحاب اللاعبين الى أحد المراكز التجارية لعمل جولة تسويقية، وكان ذلك في إطار برنامج المعسكر.
المقيرن يجتمع بالجهاز
الفني والإداري
ومن جهة أخرى قام رئيس الوفد الأستاذ عبدالله المقيرن بالاجتماع بالجهاز الفني والاداري لمعرفة آرائهم حول المعسكر وحل أي مشكلة تواجههم.. وقد أشاد الجميع بالمعسكر وعبروا عن سعادتهم لما وجدوه من اهتمام من الاتحاد السوري في جميع الأمور، وتمنوا أن ينعكس ذلك ايجابيا في البطولة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved