Monday 30th August,200411659العددالأثنين 14 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ............... فواصل ...............

جاء قرار سمو رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتكليف الأستاذ فهد المصيبيح مديراً للمنتخب الأول منسجما مع متطلبات المرحلتين الحالية والمستقبلية فالمصيبيح هو الرجل المناسب في المكان المناسب وفي المرحلة المناسبة.
نصف مباريات الأسبوع الأول لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين انتهت بنتائج رباعية سجلها مهاجمو الهلال والاتحاد والشباب واستقبلتها شباك الطائي وأحد والأنصار وهذا المعدل العالي من التسجيل ينبئ عن موسم مثير متخم بالأهداف.
هل الاستبعاد من التشكيلة لمبروك زايد هو القرار المناسب للخطأ الذي ارتكبه بالتخلف عدة أيام عن معسكر المنتخب؟!
اللاعب البرازيلي الذي سبق ان احترف قبل عدة سنوات في الاتحاد ماريو ها هو يعود إلينا مرة أخرى ولكن كمدرب حيث اختاره فالمير ليكون مساعداً له في تدريب الاهلي..!! فهل يا ترى ستوافق الادارة الاهلاوية على تسليم هذا الموقع للاعب وطني بنفس عمر وتجربة كوستا.؟! أم لأنه برازيلي تمت الموافق على أن يكون مساعد مدرب يستلم راتبه بالدولار!!
مانجا تصدر الهدافين منذ الأسبوع الأول.. ماذا لدى هذا اللاعب؟!
خلال المواسم الأربعة الماضية تعود الطائي على البدايات الضعيفة التي تجعله في دائرة الهبوط لينتفض في الدور الثاني ويجمع ما يكفيه من النقاط للبقاء.. ولكن ليس كل مرة تسلم الجرة، وبداية فارس الشمال هذا الموسم تبدو هي الاضعف على الاطلاق.
(يا خسارة مصاريف المعسكرات الخارجية) هذا ما تقوله إدارتا القادسية والانصار اللتان تكلفتا الكثير من المال لاعداد فريقيهما في معسكرات خارجية وكانت النتائج خسائر مرة في أول أسبوع!!
المعلومات التي قدمها الوسيط محمد عبدالجواد في المؤتمرات الصحفية المنعقدة بمناسبة انتقال لاعبي الأهلي القهوجي والسويد للاتحاد هل كانت معلومات حقيقية ودقيقة.. أم أنها كلام وثرثرة وضحك على الجماهير..؟! هل ما (مسكته) الادارة الاهلاوية قانوني ومن حقها ان تحول ما دار في تلك المؤتمرات إلى (وثائق) تدين بها من تحدث ومن وراءه؟!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved