Wednesday 8th September,200411668العددالاربعاء 23 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

المسئولون والأهالي بحائل يرفعون الشكر للقيادة الحكيمة: المسئولون والأهالي بحائل يرفعون الشكر للقيادة الحكيمة:
حائل من المناطق الأكثر احتياجاً.. ونثمن لولي العهد تركيزه على هذه المناطق.. ونحن مطمئنون باستفادة المنطقة قريباً

* حائل- عبدالعزيز العيادة:
رفع عدد من المسئولين والاهالي بمنطقة حائل شكرهم لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني، بمناسبة توجه الدولة (اعزها الله) تجاه دعم المشاريع التنموية في كافة المناطق، والتركيز على ايجاد الخدمات الضرورية في المناطق ذات الخدمات الاقل، والتي تعتبر حائل ضمن تلك المناطق. وقالوا ان هذا الاعلان من سمو ولي العهد الامين يمثل بشرى سارة وتوجها حكيما، وكنا ومازلنا على ثقة كبيرة بولاة الامر الذين يسعون نحو خدمة الوطن والمواطن. وقالوا نحن اصبحنا نترقب المستقبل بقلوب وعقول متفائلة.
ونوه مدير عام التربية والتعليم بحائل الدكتور عثمان بن صالح العامر بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني من اهتمام ورعاية لمواطنيها، وقال العامر ان الكلمات المضيئة التي عبر عنها سمو ولي العهد الامين خلال حديثه لوكالة الانباء السعودية كشفت ما ينتظر هذه البلاد ولله الحمد من خير وفير، وتؤكد ما تتمتع به من قيادة حكيمة قريبة من هموم المواطن وتطلعات العقول المستنيرة نحو التطور والرقي. واضاف العامر مؤكدا حاجة المنطقة الماسة نحو استكمال المشاريع التعليمية، مثنيا على كلمة ولي العهد وتركيزه على المناطق الاقل مستوى في الخدمات ومنها منطقة حائل، وكذلك تركيز ولي العهد الامين على التعليم واهميته، وهذا مؤشر خير للمنطقة وكافة المناطق.
كما عبر مدير مدرسة الأمير سعود بن عبدالمحسن بحائل الاستاذ يوسف بن موسى الصلحاني عن فرحة المواطنين بحائل إثر سماعهم لكلمة ولي العهد الامين، وقال اننا في مناسبة تعبر عن مدى قرب القيادة بالشعب، وشعورنا لا يوصف ونشكر حكومتنا الرشيدة وندعو الله بأن يديم على وطننا أمنه ورخاءه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني (حفظهم الله).
من جانبهم عبّر المواطنون محمد الشمري وعبدالرحمن التميمي وسعد الرشيدي ووليد الحربي ونفل العنزي وفهد السعيد عن سرورهم وفرحتهم بتوجه الدولة نحو منح حائل وكافة المناطق ذات الخدمات الاقل، والتي هي بحاجة ماسة للخدمات، ومنحها احتياجاتها من الخدمات الضرورية، وركزوا على اهمية الاحتياجات الاساسية المتعلقة بحاجة المنطقة لمشروع المياه والصرف الصحي وتطوير الخدمات والمرافق الصحية والطرق، وقالوا ان حائل جاءتها كلمات سمو ولي العهد الامين كالمطر وكالغيث؛ نظرا لحاجتها الماسة للخدمات، سائلين الله بأن يمكن حكومتنا الرشيدة من تحقيق ما تصبو اليه نحو خدمة المواطن في كافة المناطق خصوصا المناطق ذات الاحتياجات الاكثر، وحائل على رأس هذه المناطق.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved