Wednesday 8th September,200411668العددالاربعاء 23 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

منوهين بكلمة ولي العهد منوهين بكلمة ولي العهد
مسؤولو بقعاء: البلاد تشهد تطوراً ونماء

* بقعاء - فهد الشيحان
عبر عدد من المسؤولين بمحافظة بقعاء بحائل عن شكرهم العميق لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني والحكومة الرشيدة عامة بعد الكلمة التي ألقاها ولي العهد حفظه الله والمتمثلة بدعم المشاريع التنموية في كافة المناطق والتركيز على إيجاد الخدمات في المناطق ذات الخدمات الضعيفة مشيرين إلى أن هذا يعد من مكارم الدولة رعاها الله.
تطور ملحوظ
في البداية أشار سعادة وكيل محافظة بقعاء عبدالله سعود الشنيفي إلى المكارم العديدة من القيادة تجاه هذا الوطن الغالي وقال: إن هذا الإعلان من سمو ولي العهد الأمين يمثل بشرى سارة وتوجهاً حكيماً وكنا وما زلنا على ثقة كبيرة بولاة الأمر الذين يسعون نحو خدمة الوطن والمواطن وهذا واضح وجلي في التطور الملحوظ الذي تشهده البلاد مؤخراً وما يشهده الوطن من تعامل مع المستجدات في كل وقت.
وكلمة سمو ولي العهد هي الرد المبرهن لسعادة ورفاهية المواطنين في هذه البلاد وهو توجيه أخذت الدولة على عاتقها تطبيقه في كل وقت وحين.
تنمية الوطن
وقال سعادة مدير شرطة بقعاء العقيد سالم سعود المطيلق: لقد سعد المجتمع السعودي بالكلمة الضافية التي ألقاها سمو ولي العهد الأمين والمتمثلة في إعلان استثمارات جديدة للوطن وتسديد جزء من الدين العام هي دليل على حرص القيادة وتمسكها مع الشعب في سبيل التنمية والنهوض بهذا الوطن الغالي الذي أصبح يضاهي بلاد العالم تطورا ونماء.
إن سيدي ولي العهد قدم أنموذجاً في رؤيا واضحة المعالم لتحقيق المزيد من التطور لهذه البلاد وأهلها الذين يدينون للحكومة الرشيدة في شتى المجالات.
ثقة كبيرة
وقال رئيس بلدية بقعاء مرشد خليف الشمري: كان المجتمع السعودي بشكل عام ينظر لكلمة سيدي ولي العهد الأمين التي ألقاها معبراً فيها عن عزم الدولة على تحسين الاقتصاد بوسائل متعددة شملت معظم القطاعات الخدمية والتنموية التي تخص المواطن وهذا شعور أكد الثقة بين المواطن والقيادة الرشيدة من حديث عامة الناس عن هذه المكارم التي تقدمها الدولة لمواطنيها.
إن هذا التوجه السليم من الدولة يؤكد بما لا يدع مجالاً للشك مضي الدولة نحو التطور والتنمية لهذه البلاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved