Wednesday 8th September,200411668العددالاربعاء 23 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

استعرضوا الملفين العراقي والفلسطيني استعرضوا الملفين العراقي والفلسطيني
المليك وولي العهد يبحثان مع شوكت العلاقات السعودية الباكستانية

  * جدة - واس:
استعرض خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني مع رئيس وزراء باكستان شوكت عزيز في جدة أمس الاحداث على الساحتين الإسلامية والدولية.
كما بحث خادم الحرمين وسمو ولي العهد مع شوكت مجمل القضايا الراهنة على الساحتين الإسلامية والدولية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية والوضع في العراق بالإضافة إلى آفاق التعاون بين البلدين وسبل دعمه وتعزيزه في جميع المجالات.
وقد نقل دولته لخادم الحرمين الشريفين تحيات وتقدير فخامة الرئيس الباكستاني برويز مشرف وحكومة وشعب باكستان الشقيق.. كما حمله الملك المفدى تحياته وتقديره لفخامته متمنيا لحكومة وشعب باكستان مزيدا من التقدم والازدهار.
وأكد رئيس وزراء باكستان حرصه على أن تكون أول زيارة له خارج بلاده بعد توليه رئاسة الوزراء للمملكة العربية السعودية التي تربطنا بها علاقات مميزة ونكن لها كل احترام وتقدير.
وقال دولته:(نحن في باكستان نعتبركم يا خادم الحرمين الشريفين قائداً ونصيراً للأمة الإسلامية) منوهاً بالنهضة الكبيرة التي تعيشها المملكة وخاصة التوسعات الكبيرة التي شهدها الحرمان الشريفان والمشاعر المقدسة في عهد خادم الحرمين الشريفين والتسهيلات والجهود المميزة التي تقدمها المملكة للحجاج والمعتمرين.
وأشاد دولته بالعلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين وما تشهده من تتطور مستمر مؤكداً حرص حكومة وشعب باكستان على هذه العلاقات ودعمها وتعزيزها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved