Wednesday 8th September,200411668العددالاربعاء 23 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

فعاليات مهرجان صيف المرقبالترويحي بسوق المرقب التجاري تتواصل فعاليات مهرجان صيف المرقبالترويحي بسوق المرقب التجاري تتواصل

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
تتواصل هذه الأيام فعاليات المهرجان الترويجي لسوق المرقب التجاري الواقع بحلة القصمان وسط مدينة الرياض والذي بدأ في 25/6 الماضي ويمتد حتى 29/7 الحالي. وحظي مهرجان صيف المرقب بتفاعل زوّار ومرتادي السوق بصورة كبيرة ساهمت بتنشيط الحركة التجارية خصوصاً مع تزامن هذه الفترة بعودة المدرسين والطلاب إلى الرياض بعد انقضاء إجازتهم الصيفية. كما ساهم في ذلك توزيع العديد من الجوائز القيمة اليومية كالأجهزة الكهربائية من ثلاجات وغسالات ومكانس بالإضافة إلى قسائم المشتريات المجانية وأحقية المشاركة في السحب الكبير على السيارة هيونداي اكسنت في آخر المهرجان.
الأستاذ فهد الشعلان (مدير سوق المرقب التجاري) ذكر أن هذه المهرجانات وغيرها من الأنشطة الأخرى تساهم وبدرجة كبيرة في زيادة الإقبال على الأسواق وتخلق علاقة وطيدة بين السوق وعملائه، ينعكس أثرها على ارتفاع الحركة الشرائية. وبالتالي تصريف البضائع إضافة إلى جلب عملاء جدد للسوق. وأضاف الشعلان أن مهرجان صيف المرقب حظي بتفاعل الزوّار والمرتادين وثقتهم بمصداقية آلية توزيع الجوائز لما تتميز به من شفافية ووضوح للجميع.. وشهد سوق المرقب التجاري خلال الفترة الماضية أجواء من المرح والترفيه عند عمليات السحب على الجوائز، وتتلقى إدارة السوق شكر وثناء الفائزين لقاء المصداقية في كافة السحوبات.
ويعتبر سوق المرقب التجاري من الأسواق الحديثة المهمة في وسط مدينة الرياض ويتميز بكونه سوقاً مغلقاً ومكيفاً بالكامل وتتوفر به جميع الخدمات التي يحتاجها المرتادون مثل مواقف السيارات في أسفل السوق (أكثر من 600 موقف) إضافة إلى الخدمات الأمنية والسلامة والنظافة وجميع المتطلبات، ويتم الوصول إليه بسهولة ويسر.
كما أن السوق يضم عدداً من الأنشطة المختلفة مثل الأقمشة والملابس الجاهزة والعطورات والأحذية إضافة إلى الإكسسوارات والجوالات ونحوها من المحلات الأخرى التي تصل في مجملها إلى 250 محلاً ومعرضاً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved