Wednesday 8th September,200411668العددالاربعاء 23 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "عزيزتـي الجزيرة"

نريد حلاً لمشكلتنا مع الهاتف الثابت قبل هاتف الاتصالات المجاني!! نريد حلاً لمشكلتنا مع الهاتف الثابت قبل هاتف الاتصالات المجاني!!

اطلعت على الخبر المنشور في عدد يوم الخميس 10- 7-1425هـ حول تأمين شركة الاتصالات السعودية خطاً هاتفياً جديداً وإضافياً مجاناً للمواطنين والمقيمين وذلك ضمن تنافسها مع شركة اتحاد الإماراتية.
وإنني أتساءل هل خدمت الشركة جميع مشتركيها في الهاتف الثابت حتى تبدأ في تأمين الخدمات المجانية لهم؟
وتساؤلي هنا عن إيصال الهاتف الثابت في أحد أحياء العاصمة الرياض، فمثلاً معي مجموعة كبيرة من ساكني المخطط رقم 3076 التابع لحي النظيم (شرق الرياض) نطالب منذ العام الماضي بنقل هواتفنا الثابتة في نفس الحي إلى هذا المخطط وتحديداً إلى الكبينة رقم NDEM 089، 035 ،036
أو إلى الكبينة رقم NDEM 089 ،205،206
وقد راجعنا شركة الاتصالات وتابعنا مع خدمات المشتركين (907) وفي كل مرة يعدوننا بتأمين كبينة خلال الأيام المقبلة ومن العام الماضي والشركة لم تستطع توفير كبينة جديدة لخدمة مشتركيها، لأن الكبينة رقم (089) هي الوحيدة في مخططنا وعليها ازدحام شديد.
ولأن الهاتف الثابت لم نحصل عليه فقد طالبنا بهاتف الإسقاط ففوجئنا بأن الإسقاط لا يصل إلى الحي الذي نسكنه وطالبتنا الشركة أننا إذا أردنا البقاء على قائمة الانتظار فعلينا الاحتفاظ بنفس أرقامنا القديمة وندفع لهم شهرياً رسوم الاشتراك وهواتفنا موقوفة ولا تعمل لأننا على قائمة الانتظار بل منا من يدفع رسوم إظهار رقم المتصل أيضاً.
كما يوجد عدد كبير من السكان الجدد للحي والذين يرغبون في الاشتراك بالهاتف الثابت لمنازلهم لكن الاتصالات اعتذرت لهم لعدم وجود كبينة.
فكيف يحدث ذلك، وكيف تسعى شركة الاتصالات إلى المنافسة وهي لم ترض مشتركيها الحاليين؟
هذه مشكلة مشترك مع الهاتف الثابت وفي العاصمة، فكيف مع الآخرين في القرى والمناطق النائية..؟!
رجائي من هذه الشركة الوطنية أن ترضي جميع مشتركيها ثم تعلن لهم عن خدماتها المجانية وألا تترك عيناً مفتوحة وتغمض الأخرى حتى تحافظ عليهم وتعود بالعائد المأمول لها وللوطن.

وائل العنزي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved