Wednesday 8th September,200411668العددالاربعاء 23 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ابتعاد الجهوي عن الكرة ابتعاد الجهوي عن الكرة
ديمتروف يطبق (4-4-2) أمام الأهلي.. ويستنجد بالحقباني لقيادة وسط الميدان

* كتب- عيسى الحكمي:
يطبق البلغاري ديمتروف مدرب فريق النصر الكروي هذا المساء الطريقة الفنية التي سيواجه بها النصر بعد غدٍ نظيره الاهلي في الجولة الثالثة من منافسات الدور التمهيدي الاول لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكان ديمتروف قد كشف أمس نيته تطبيق (4-4-2) وتأكد دخول بدر الحقباني أساسياً في لقاء الاهلي، حيث يصادف يوم غد الخميس موعد رفع الايقاف عنه وزميله المدافع محسن الحارثي الذي مازالت نية المدرب النصراوي في اشراكه قائمة لكنها غير مؤكدة، بعد عودة منصور الثقفي الذي سيملأ من جديد مركز الظهير الأيسر في لقاء الجمعة.
من جانب آخر أبعد الجهاز الطبي النصراوي المدافع احمد الجهوي عن تدريبات الكرة التي انخرط فيها مؤخراً عقب اجرائه عملية ترقيع الرباط الصليبي، وطلب الاطباء من اللاعب الخضوع لبرنامج تقوية عضلات يستمر بين الاسبوعين والثلاثة.
وفي اطار اللاعبين مازال المدافع حمد الصقور ينتظر حل ازمته السكنية خلال الاسبوع المقبل بعد حصوله على وعد بذلك من المسؤولين النصراويين. وعلى نفس الصعيد الكروي خضع مجموعة من اللاعبين المستجدين لاختبارات فنية من قبل المدرب المساعد جمشير في فترة التدريب الاولى تمهيداً لرفع تقارير فنية عنهم للمدرب ديمتروف اذا نجحوا في اقناع مساعده الثاني.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved