Wednesday 8th September,200411668العددالاربعاء 23 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اتحاد قوى الأمن يكرم منسوبي اتحاد الطائرة ولاعبي المنتخب اتحاد قوى الأمن يكرم منسوبي اتحاد الطائرة ولاعبي المنتخب

اقام اتحاد قوى الأمن الداخلي حفلا تكريميا لمنسوبي الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ولاعبي المنتخب الأول الذين مثلوا المملكة في بطولة الشرطة التي اقيمت مؤخراً في الدوحة وحصل من خلالها المنتخب علىالمركز الثاني في البطولة العربية.
وقد حضر الحفل رئيس اتحاد الشرطة العميد سليمان الهريش ونائبه العقيد محمد القرني وامين عام اتحاد الكرة الطائرة صالح القاسم ورئيس لجنة الحكام الدولي عبدالله الخليفي ولاعبو المنتخب الاول.
وقد تحدث العميد سليمان الهريش بعد مأدبة العشاء التي أقيمت بهذه المناسبة وأكد أن اتحاد الطائرة ساهم بشكل كبير بالنتائج الايجابية التي حققها منتخب الشرطة ولاشك أن هذا دليل على وجود انسجام وود بين الاتحادين، وبهذه المناسبة اقدم شكري إلى جميع أعضاء الاتحاد السعودي للكرة الطائرة برئاسة الأستاذ محمد محمد مفتي والجهود التي قدمها اتحاد الطائرة ليست مستغربة وهنالك تعاون دائم وأتمنى أن تتواصل العلاقات من أجل المصلحة العامة ونحن كاتحاد شرطة يهمنا بلاشك التعاون مع جميع الاتحادات دون استثناء، وتمنى الهريش ان تتواصل الانجازات السعودية في ظل الدعم اللامحدود الذي يقدمه المسؤولون.
من جانبه شكر أمين عام اتحاد الطائرة الأستاذ صالح القاسم على الحفاوة والتكريم اللذين قدمهما اتحاد الشرطة لأفراد المنتخب وتمنى أن تتواصل الإنجازات خلال المرحلة القادمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved