Friday 17th September,200411677العددالجمعة 3 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بختام اجتماعات محافظي البنك الإسلامي بختام اجتماعات محافظي البنك الإسلامي
تفعيل مبادرة ولي العهد لدعم التبادل التجاري بين الدول الأعضاء

* طهران - واس:
اختتمت أمس بطهران أعمال الاجتماع السنوي التاسع والعشرين لمجلس محافظي البنك الإسلامية للتنمية.
وترأس وفد المملكة إلى هذا الاجتماع معالي الدكتور إبراهيم بن عبد العزيز العساف وزير المالية محافظ المملكة العربية السعودية لدى البنك الإسلامي للتنمية.
وصدر عن الاجتماع العديد من القرارات منها المصادقة على حسابات البنك لعام 1424هـ وعلى حسابات المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات لعام 1424هـ وعلى حسابات المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص.
كما صدر عن الاجتماع قرار يتضمن المباركة والترحيب والتعبير عن أسمى آيات الثناء والتقدير للمملكة على المبادرة التي أعلنها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني بدعم التبادل التجاري بين الدول الأعضاء بالبنك وتفويض مجلس الإدارة لمتابعة الأمر مع معالي وزير المالية من أجل دراسة السبل والوسائل والآليات اللازمة لتفعيل المبادرة في إطار مجموعة البنك الإسلامي للتنمية الاستراتيجية. كما تم في إطار أعمال هذه الاجتماعات إقامة الندوة السنوية التي اعتاد البنك الإسلامي للتنمية أقامتها على هامش اجتماعاته السنوية لدراسة وبحث المواضيع المهمة التي تعزز العمل الإسلامي المشترك.
وتعد هذه الندوة الخامسة عشرة وكان موضوعها (نحو تحقيق أهداف التنمية الصحية في الألفية الجديدة في القضاء على مرض الملاريا في الدول الأعضاء في البنك).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved