Friday 17th September,200411677العددالجمعة 3 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

عقب ترؤسه لاجتماع فريق عمل سياحي من الهيئة العليا.. الماضي لـ«الجزيرة »: عقب ترؤسه لاجتماع فريق عمل سياحي من الهيئة العليا.. الماضي لـ«الجزيرة »:
فرص الاستثمار متاحة أمام المستثمرين في الطائف

* الطائف- عليان آل سعدان:
أكد وكيل محافظة الطائف عبدالله بن ماضي الربيعان أن فرصاً استثمارية عديدة أصبحت حالياً بين يدي رجال الأعمال من مختلف مناطق المملكة في محافظة الطائف وبصورة أوضح وأدق وأكثر نجاح من قبل.
وقال سعادته عقب ترؤسه لاجتماع موسع حضره فريق من الهيئة العليا للسياحة وعددٌ من رجال الأعمال المستثمرين وغير المستثمرين في محافظة الطائف وعددٌ آخر من مسؤولي الإدارات الحكومية والخدمية ذات العلاقة بالسياحة، فمحافظة الطائف حققت خلال الصيف المنصرم هذا العام نتائج متقدمة جداً على صعيد الجذب السياحي للطائف من جهة وإقامة المشاريع السياحية مثل المنتزهات والمنتجعات والقرى السياحية من قِبل القطاعين العام والخاص بصورة تتناسب مع ما شهدته هذه المحافظة من تطور سياحي كبير كان لهذه المشاريع دور كبير في جذب السياح والمصطافين إلى الطائف خلال فصل الصيف المنصرم بصورة لم يسبق لها مثيل مما يجعل الفرصة اليوم متاحة أكثر أمام المستثمرين من رجال الأعمال للاستفادة من مئات الفرص المتاحة أمامهم واستغلالها بما يحقق لهم نجاح كبير في طريقة استثمار أموالهم مؤكداً أن كل الدراسات التي أجريت من قِبل جهات مختصة بالطائف ومنها بلدية الطائف والغرفة التجارية الصناعية واللجنة الاقتصادية المنبثقة من المجلس المحلي بالمحافظة أكدت نتائجها نجاح الجدوى الاقتصادية لها سواء كانت في المجال التجاري أو السياحي أو الزراعي، هذا بالإضافة إلى كل الدعم والمساعدة التي ستقدمها القطاعات الخدمية للمستثمرين وفقاً للتوجيهات التي أصدرها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بتسهيل إجراءات المستثمرين في محافظة الطائف وخاصة في المشاريع السياحية. وأكد ذلك معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز المعمر لرجال الأعمال في أكثر من مناسبة التقى فيها برجال الأعمال السعوديين من داخل محافظة الطائف وخارجها.
وكان وكيل محافظة الطائف عبدالله الماضي الربيعان قد رأس ظهر أمس الأول بمقر محافظة الطائف اجتماعاً موسعاً حضره فريق من الهيئة العليا للسياحة برئاسة نائب الأمين العام المساعد لتخطيط وعلاقات المدن د. وليد كساب وعدد من المسؤولين بالقطاعات الحكومية وبعض المستثمرين وغير المستثمرين من رجال الأعمال، وذلك بهدف إعداد دراسات استراتيجية لتنمية السياحة في منطقة مكة المكرمة بصورة عامة ومحافظة الطائف المصيف الأول للمملكة بصورة خاصة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved