Friday 17th September,200411677العددالجمعة 3 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

افتتاح معرض العودة إلى المدرسة بالجبيل افتتاح معرض العودة إلى المدرسة بالجبيل

* الجبيل - عيسى الخاطر:
افتتح مدير عام الهيئة الملكية بالجبيل الدكتور جاسم بن محمد الأنصاري معرض العودة للمدرسة الثاني والذي تنظمه الهيئة الملكية بالجبيل ممثلة بإدارة الأملاك وذلك بصالة مركز العلوم والثقافة بالفناتير بمدينة الجبيل الصناعية.
وضم المعرض العديد من الفعاليات الترفيهية التي أسهمت وبشكل فاعل في إدخال السعادة على رواد المعرض ومن المقرر ان تستمر فعاليات المعرض حتى التاسع والعشربن من الشهر الحالي.
ووفقاً لمدير إدارة الأملاك أحمد بن عبد الله العامر فإن إقامة هذا المعرض بالمدينة يعود بالكثير من الفوائد التي تسهم بشكل فاعل بإدخال السعادة على الأبناء وتهيئتهم لاستقبال العام الدراسي الجديد، كما انها من جهة أخرى تجمع المحلات المتخصصة بالتجهيز المدرسي تحت سقف واحد وتريح الآباء من قطع مسافات لزيارة هذه المحلات فضلا عن تنشيط الحركة التجارية بالمدينة.
واضاف العامر بأن هذا المعرض يشارك به العديد من المكتبات والمحلات المتخصصة حيث يوفر كافة المستلزمات المدرسية لأبنائنا الطلاب والطالبات من قرطاسية وحقائب وملابس وهدايا متنوعة، وقد بلغ عدد المحلات المشاركة لهذا العام 18 محلا بزيادة عدد 8 محلات عن العام الماضي.
الجدير بالذكر ان هذا المعرض يقام للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققه المعرض الأول، ويأتي إقامة هذا المعرض بمناسبة بداية الموسم الدراسي وتهيئة الطلاب لاستقبال العام الدراسي الجديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved