Friday 17th September,200411677العددالجمعة 3 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بيانكي يرفض تدريب الأرجنتين وبيكرمان يصبح مرشحاً لخلافة بيلسا بيانكي يرفض تدريب الأرجنتين وبيكرمان يصبح مرشحاً لخلافة بيلسا

* بوينس ايرس - (أ. ف. ب) :
رفض الأرجنتيني كارلوس بيانكي تدريب منتخب بلاده لكرة القدم خلفاً لمارتشيلو بيلسا كما أعلن رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو غروندونا الذي أكد أن المنصب عرض رسمياً على خوسيه بيكرمان.
وقال غروندونا: (لم نتمكن من التوصل إلى اتفاق مع بيانكي). وأوضح (يفضل بيانكي الاهتمام بحياته الشخصية أكثر من التدريب في الوقت الحالي). وأضاف (اجتمعت مع بيكرمان وعرضت عليه المنصب لكن يجب الانتظار بعض الوقت). وتابع (الجميع يدرك جيداً ماذا يمثِّل بيكرمان بالنسبة للكرة الأرجنتينية). وكان بيلسا تقدَّم باستقالة مفاجئة من تدريب المنتخب على الرغم من قيادته إلى نهائي كأس الأمم الأميركية الجنوبية في تموز - يوليو الماضي وإلى إحراز ذهبية دورة الألعاب الأولمبي في أثينا. يذكر أن علاقة بيانكي بالاتحاد الأرجنتيني وتحديداً مع غروندونا ليست جيدة على الرغم من أن الأخير اعترف في ديسمبر الماضي بأن لا مفر من أن يأتي اليوم الذي سيتسلَّم فيه بيانكي تدريب المنتخب الوطني. وكان صرح قبل يومين أيضاً بأن الأخير هو أولوية بالنسبة إلى الاتحاد الأرجنتيني للإشراف على المنتخب. أما بيكرمان فيتضمن سجله قيادة منتخب الشباب (دون 21 عاماً) إلى بطولة العالم ثلاث مرات: أعوام 1995 في قطر، و1997 في ماليزيا، و2001 في الأرجنتين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved