Friday 17th September,200411677العددالجمعة 3 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري: عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري:
وافقنا على المشاركة عربياً بعد التأكد من مراعاة ارتباطات الأندية والمنتخب

* القاهرة - مكتب الجزيرة - عبد اللطيف إسماعيل:
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد المنعم المشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال في نسختها الثانية والتي ستنطلق خلال الأسبوع القادم من الشهر الجاري، وأكد الاتحاد المصري مشاركة الأندية المصرية الثلاثة الزمالك والإسماعيلي وغزل المحلة.
جاء ذلك في الاجتماع الطارئ الذي عقده الاتحاد المصري بمقره بالقاهرة أمس الاول وبحضور أعضاء الاتحاد وبرئاسة عصام عبد المنعم.
وصرح عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد أن القرار السابق الذي اتخذه الاتحاد وهو إعطاء مهلة 24 ساعة للاتحاد العربي من أجل تعديل جدول مباريات الفرق المصرية في البطولة العربية حتى لا تتعارض مع ارتباطات الاندية في البطولات المحلية والأفريقية ومع استعدادات المنتخب المصري ومبارياته في تصفيات كأس العالم جاء من حرص الاتحاد المصري على البطولة العربية وعلى مشاركة أنديته بالصورة المشرفة.
واضاف ان الاتحاد المصري وصله خطاب من الأمانة العامة للاتحاد العربي يتعهد فيه بالالتزام الكامل بمواعيد مسابقة الدوري العام المصري وارتباطات الأندية المصرية أفريقيا وكذلك ارتباطات المنتخب الأول مشيرا إلى أننا كاتحاد مصري لم نهدد بالانسحاب من البطولة ولكن أعطينا مهلة 24 ساعة وجاء ذلك من خوفنا على ان تحدث مباريات البطولة (دربكة) في جدول الدوري العام المصري وارتباطات المنتخب مثلما حدث الموسم الماضي وجاء بنتيجة سلبية على نتائج الفرق المصرية في البطولات الأفريقية.
وأوضح عبد المنعم أن الأمانة العامة للاتحاد العربي والشركة الراعية للبطولة (ايه ار تي) أعلنت تعهدها بوضع جدول مواعيد البطولة العربية بالتنسيق مع الاتحاد المصري ومراعاة جميع ارتباطاته وذلك اعتبارا من الدور الثاني للبطولة حيث إن المواعيد الحالية للدور الأول لا تتعارض مع الارتباطات المصرية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved