Tuesday 28th September,200411688العددالثلاثاء 14 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

الأمير الوليد يقدِّم تبرعاً لمكافحة الفقر في النيجر الأمير الوليد يقدِّم تبرعاً لمكافحة الفقر في النيجر
سموُّه التقى وفداً برئاسة سفير النيجر بالسعودية وسلَّمه شيكاً بالتبرُّع

  * الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة، وفداً من جمهورية النيجر برئاسة سعادة سفير النيجر السيد مامان عمرو، وحضر الاجتماع السيد سيدي محمد أحميدة.
واستهل سعادة السفير الاجتماع بنقل تحيات فخامة رئيس النيجر مامادو تنجا إلى سمو الأمير الوليد، كما استعرض الجانبان العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجمهورية النيجر.
تركَّز الحديث على دعم سمو الأمير الوليد للمشاريع الإنسانية بجمهورية النيجر التي تم مناقشتها خلال زيارة سمو الأمير الوليد للنيجر ولقائه فخامة الرئيس تنجا، وتركز هذه المشاريع على مكافحة الفقر.
وبهذه المناسبة قدَّم سمو الأمير الوليد لسعادة السفير شيكاً بمبلغ 250 ألف دولار تبرعاً منه لدعم برنامج مكافحة الفقر للمساهمة في تمويل حفر الآبار وتوفير المياه للمواطنين وإنشاء مستوصفات في كل قرية، هذا بالإضافة إلى إنشاء السدود للاستفادة من مياهها صيفاً. وكان سمو الأمير في وقت سابق قد أمر بالتبرع بسيارة إسعاف مجهزة بالكامل لسفارة جمهورية النيجر.
سفير النيجر شكر سمو الأمير الوليد على مساعدته الإنسانية، وأكد أن مساهمات سموه سيتم نقلها لجمهورية النيجر بأسرع وقت ممكن، كما أعرب عن امتنانه باسم فخامة الرئيس وشعب النيجر لهذه البادرة الكريمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved