Tuesday 28th September,200411688العددالثلاثاء 14 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

برعاية الأمير مقرن ومشاركة عمداء الكليات الصحية وعميداتها برعاية الأمير مقرن ومشاركة عمداء الكليات الصحية وعميداتها
صحة المدينة المنورة تحتفل اليوم بتخريج 236 طالباً في الكلية الصحية

* المدينة المنورة
مروان عمر قصاص:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة صباح اليوم الثلاثاء فعاليات الحفل الذي تنظمه المديرية العامة للشئون الصحية في منطقة المدينة المنورة بمناسبة تخريج دفعتين جديدتين من الكلية الصحية في المدينة المنورة (نظام المعهد الصحي) وذلك في قاعة قمة المدينة المنورة للاحتفالات بمشاركة أكثر من 23 عميداً وعميدة لكليات العلوم الصحية والذين يشاركون في فعاليات الاجتماع السنوي لعمداء الكليات الصحية وعميداتها في المملكة والذي يعقد في المدينة المنورة.
ذكر ذلك مدير عام الشئون الصحية في المنطقة الدكتور عبد القادر بن أحمد الطيب الذي عبر عن سعادته بهذه الرعاية الكريمة وقال: إن حرص سموه على الوجود في ساحات الإبداع ومصانع الرجال مؤشر على تشجيع أبنائه وحثهم على كسب العلم والتفاني في خدمة الوطن بعد تأهيلهم لهذا الدور.
وبين الطيب أن الحفل سيتضمن تكريم 236 خريجاً يمثلون خريجي عام 1423هـ البالغ عددهم 105 طلاب وخريجي عام 1424هـ البالغ عددهم 131 طالباً نجحوا في تلقي علومهم الصحية في العديد من التخصصات.
هذا وسوف يشارك في الحفل الدكتور خالد بن عبد المحسن الرشود المشرف العام على المعاهد والكليات الصحية والدكتور أحمد بن حسن المصيلحي مساعد المشرف العام وعدد من المسؤولين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved