Tuesday 28th September,200411688العددالثلاثاء 14 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بتكلفة 4 ملايين ريال بتكلفة 4 ملايين ريال
شرطة رفحاء تحتفل بالمبنى الجديد

* رفحاء - حماد الرويان:
شرف محافظ رفحاء بالنيابة عبد العزيز بن فهد الزمام حفل افتتاح مبنى شرطة محافظة رفحاء الذي أقامته شرطة رفحاء مساء أمس الأول في مقرها الجديد بحضور مدير شرطة محافظة رفحاء العميد عبد الرحمن بن تركي الشمدين ومديري الدوائر الحكومية من مدنيين وعسكريين وأعيان المحافظة ورجال الإعلام وجمع كبير من المواطنين.
وبعد أن تناول الجميع طعام العشاء على شرف محافظ رفحاء قام المحافظ ومرافقوه بالتجول في أرجاء المبنى حيث استمعوا إلى شرح مفصل من مدير الشرطة العميد عبد الرحمن الشمدين عن جميع الأقسام الداخلية للمبنى مع نبذة موجزة عن عمل كل قسم فيه.
الجدير بالذكر أن مبنى الشرطة الجديد مستأجر من قبل جمعية تحفيظ القرآن الكريم في محافظة رفحاء وقد تكلف بناؤه أكثر من أربعة ملايين ريال ويقع في الحي الإداري جوار مبنى المحافظة من جهة الجنوب علما بأن المبنى بني على أرض مساحتها تقدر بحوالي 4080 م2 ويحيط بالمبنى أربعة شوارع أحدها رئيسي وهو شارع الأمير عبد الله بن مساعد (شارع الأربعين) وجواره أرض من الجهة الشرقية مخصصة مواقف رئيسية.
ويتكون المبنى الجديد من ثلاثة أدوار بمساحة 2580 م2 لها جميعاً أي 860 م2 للدور الواحد بالإضافة إلى ملاحق مستقلة وهي عبارة عن مستودعات بمساحة 75 م2 ومسجد بمساحة 40 م2 ودورات مياه وغرف متعددة متسعة ومواقف مظللة بطول 50 م2 ومساحات أخرى مواقف غير مظللة وبوابات رئيسية بينهما غرف مراقبة.
وقد نفذ المقر بتصميم هندسي راق يتوافق مع الطراز الحديث مع الأخذ بالملامح المعمارية للمنطقة الشمالية ويعتبر المبنى معلما حضاريا متميزا في محافظة رفحاء؛ فقد اختيرت الواجهات من الرخام وكذلك مداخله الرئيسية الواسعة، وكذلك خصصت به مخارج للطوارئ ومضخات مياه الحريق وجرس الإنذار ومداخل المعوقين وسلالم صعود للأدوار ومواقف للسيارات وكذلك تم تسوير المبنى بالكامل شاملاً البوابات الرئيسية. وهذا المبنى الكبير سيشارك بفاعلية كبيرة جداً في أداء الخدمة التي سوف تقدمها شرطة محافظة رفحاء للمواطنين والمقيمين في المحافظة والقرى التابعة لها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved