Tuesday 28th September,200411688العددالثلاثاء 14 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بيان قدساوي مقتضب ينفي انتقال حكمي وحقوي..الياقوت: بيان قدساوي مقتضب ينفي انتقال حكمي وحقوي..الياقوت:
أنباء الهلاليين وتصريحاتهم غير مقبولة وعليهم توفير ملايينهم

ظافر أبوزندة
* الدمام - سامي اليوسف:
أصدرت إدارة نادي القادسية بياناً صحافياً حصلت (الجزيرة) على نسخة منه تنفي من خلاله انتقالات لاعبيها وتؤكد تمسكها بجميع لاعبي فريق كرة القدم الأول، وذلك على خلفية الاتصالات والمفاوضات التي تناقلتها الأنباء الصحافية حول الثنائي القدساوي عبده حكمي وجابر حقوي.. وجاء في البيان: تعقيباً على ما تناقلته العديد من الصحف الرياضية بخصوص انتقال بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الى أندية أخرى مع نشر بعض المبالغ المالية لهذه الصفقات الوهمية.. عليه، فإن إدارة نادي القادسية تحرص على عرض الحقائق الآتية:
- إن مجلس إدارة النادي لم يتلق أي عرض رسمي أو غير رسمي من أي جهة أو شخص بخصوص طلب انتقال أي لاعب من لاعبي كرة القدم بالفريق الأول لأي نادٍ آخر.
- ولقد سبق للإدارة ان أكدت في بيان صحفي في بداية الموسم الرياضي الحالي ما يفيد تمسكها بجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وعدم التفكير او النية في الموافقة على انتقال أي منهم لأندية أخرى، ولن تنظر لأي عرض يرد إليها خلال الموسم الحالي مهما كان مصدره او قيمته.
- جميع ما تناولته الصحف الرياضية في الآونة الأخيرة غير صحيح ولا يمت للواقع بأي صلة.
- تأسف إدارة نادي القادسية أن يكون مصدر هذه الأخبار غير الصحيحة جهات تنتسب لبعض الأندية، والذي لا يخدم هؤلاء اللاعبين ولا المصلحة العامة، خاصة وان هؤلاء اللاعبين يمثلون روافد مهمة لمنتخبات المملكة المختلفة.
- ان إدارة النادي تأمل من صحافتنا الغراء استمرارها بدعم وخدمة مسيرة الأندية الرياضية بما لا يؤثر على منتخبات المملكة الرسمية ومسيرة الأندية.
- ان الإدارة تسعى دائماً الى عرض الحقائق كاملة كي تصل الى جمهور القراء بالصورة التي تعكس الواقع الفعلي، وتأمل إدارة نادي القادسية أن يتم استقاء أي معلومات من مصادر رسمية من داخل النادي والتحقق من المسؤولين بالنادي قبل نشر ما قد يضر بالمصلحة العامة.. مع بالغ شكرنا وتقديرنا لما تقوم به الصحافة الرياضية من جهود ايجابية وبناءة خدمة للرياضة والرياضيين في مملكتنا الحبيبة.
الياقوت.. يؤكد:
وكنت قد التقيت الرئيس القدساوي جاسم الياقوت لتقصي حقيقة العرض الهلالي للاعبي القادسية عبده حكمي وجابر حقوي وخاصة ان التأكيدات الهلالية راحت تشير الى ان ارتداء حكمي للقميص الهلالي باتت مسألة وقت ليس إلا.. فأجابني باقتضاب.. الحقيقة انني مندهش من تصريحات بعض منسوبي الهلال حول تأكيداتهم بانتقال اللاعب لناديهم خاصة في مثل هذا التوقيت الحرج وغير المناسب.. رغم اننا لم نتلق أية مخاطبات او اتصالات رسمية.. فنحن نعيش معمعة الدوري الممتاز ومبارياته وخروج مثل هذه الأنباء وتواترها يؤثر سلباً على نفسية وتركيز اللاعب وبالتالي سينعكس تبعاً لذلك على مستوى الفريق بأكمله خصوصاً إذا كان اللاعب عنصراً مهماً او مؤثراً في تشكيلة الفريق.. ومثل هذه المفاوضات لا تتم في وسط الموسم.. ومثل هذه الأنباء أو التصريحات غير مقبولة على الاطلاق وأقولها بصراحة نحن في غنى عن ملايين الهلال التي ارجو ان يوفرها أصحابها لمفاوضات لاعبين آخرين من أندية أخرى غير القادسية لان لدينا خططنا واستثماراتنا القائمة على دراسات ذات أساس علمي واقتصادي وسوف تدر على النادي الملايين وأنا آسف حقيقة أن أعلق بهذا الكلام لكن تبقى مصلحة القادسية هي الأهم لديّ وفوق كل اعتبار.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved