Tuesday 28th September,200411688العددالثلاثاء 14 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ................... فواصل ...................

* قرار الإدارة الهلالية بتوقيع العقد الاحترافي مع الجمعان هذا الأسبوع سيكون له أكبر الأثر في رفع روح اللاعب المعنوية وعودته من جديد بشكل مختلف تماما.. والجماهير تنتظر.
* مدرب الأنصار بعد الفوز على الهلال (طلع فيها) وغادر المدينة متوجها إلى جدة لحضور مباراة الاتحاد والأهلي ولتسجيل نقاط فنية عن الاتحاد استعدادا لمقابلته في المباراة القادمة..!!
* المحترف البرازيلي في صفوف الاتحاد يرافقه والده منذ مدة طويلة سواء في التدريبات أو المباريات.. الجماهير تتساءل عن سر هذه المرافقة الغريبة..!!
* الخبير التحكيمي غازي كيال قال إن آراء وقناعات الدكتور حافظ المدلج عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم تشكل خطرا على الكرة السعودية!!
* إدارة نادي هجر استغربت موقف اللجنة الفنية باتحاد القدم لرفضها تسجيل اللاعب عبدالله الجنوبي المسقط من كشوفات نادي الجيل بعد أن كانت اللجنة قد وافقت على تسجيله.. وتتحجج اللجنة بأن نادي الفيصلي قد دخل طرفا في الموضوع.. إدارة هجر وصفت هذا التصرف بأنه ظالم ومتعسف ومتحيز.. واستغرب الهجراويون سر القوى الخفية التي يمتلكها نادي الفيصلي والتي تسوغ له أخذ لاعب من ناديه رغماً عنه..!!
* إدارة الاتفاق وجهت إنذارا شديد اللهجة لمدرب فريقها الكروي هيبكر بسبب ما أبداه اللاعبون للإدارة من شدة التدريبات التي يطبقها عليهم..!! ما هذا الدلال؟ يبدو أن حياة هيبكر لن تطول في الاتفاق.
* من باريس أكد البلوي فوز فريقه وأعلن التحدي على الأهلي..!!
* في قمة جدة غاب دور المدربين والانضباط الفني للفريقين وحضرت الفوضى والحماس لذلك رأينا مدافعين يسجلون في مرماهم كثيراً.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved