Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

أغانٍ جديدة لأول مرة.. وآخرها جدَّدها الراحل أغانٍ جديدة لأول مرة.. وآخرها جدَّدها الراحل
خمسة ألبومات لصوت الأرض قريباً

* أبها - عبد الله الهاجري:
أكَّدت مصادر (فن) أن مجموعة أعمال جديدة للفنان الراحل طلال مداح سترى النور قريباً من خلال ألبومات ستطرح تباعاً في الأسواق. وبيَّنت مصادر (فن) أن هناك بين خمسة وعشرين إلى ثلاثين عملاً بين جديد وقديم قام الفنان بتجديدها قبل وفاته جاهزة تماماً لطرحها في الأسواق.
وعن هذه الأعمال يقول المصدر: بالفعل هناك أعمال جديدة لأول مرة لصوت الأرض لم تُطرح بعد في الأسواق، وستكون فرصة جميلة لعشاق هذا الصوت لمتابعة أعماله حتى بعد وفاته، كما أن هناك أعمالاً قام الفنان قبل وفاته بتجديدها.
وحول مواعيد طرح هذه الألبومات قال: إننا بدأنا في طرح أعمال الراحل من خلال مؤسسة (فنون الجزيرة)، وبالذات مع عمل (قولوا للغالي) الذي نفد من الأسواق سريعاً، وسنواصل طرح هذه الألبومات بين الفترة والأخرى؛ حيث لا يزال لدينا ما يقارب خمسة الألبومات جاهزة للطرح، ولكننا فضَّلنا عدم طرحها في أوقات متقاربة؛ حرصاً منا على نجاح كل ألبوم على حدة.
ويضيف: رغم رحيل (صوت الأرض) عنَّا إلا أن الطلبات على أعماله لا تزال متواصلة، وهذا ما شجَّعنا كثيراً على الاجتهاد مع محبِّي الراحل.
بقي أن نشير إلى أنه تم تخصيص مجموعة أشخاص من قِبَل مؤسسة (فنون الجزيرة) لمتابعة هذه الأعمال وجمع أعمال الراحل طلال مداح.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved