Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

يشرف على بعض الأغاني وليس الألبوم كاملاً.. عباس إبراهيم لـ«فن»: يشرف على بعض الأغاني وليس الألبوم كاملاً.. عباس إبراهيم لـ«فن»:
أجهز لألبومي القادم بتعاونات جديدة ومفاجآت كبيرة

* القاهرة - هاتفياً - عبدالله الهاجري:
يستعد الفنان الشاب عباس إبراهيم هذه الأيام في تنفيذ العديد من أعماله يضمها جميعها في ألبومه القادم والذي تحدد ان يطرحه بعد شهر رمضان القادم إن شاء الله.
وقال عباس في اتصال هاتفي ل(فن) أثناء تواجده بالقاهرة: أقوم هذه الأيام بتركيب صوتي على ألبومي القادم والذي يتكون من اثنتي عشرة أغنية جددت من خلالها العديد من التعاونات مع عدد من الشعراء والملحنين والذين كانوا معي في ألبوم (ناديت) كما سأتعاون في هذا الألبوم مع أسماء جديدة ومهمة في الساحة الفنية.
وعن أبرز من تعاون معهم من الشعراء يقول: الأمير خالد الفيصل والأمير بدر بن عبدالمحسن والأمير سعود بن عبدالله والأمير بندر بن فهد وأحمد عبدالحق وتركي الناصر والأمير محمد العبدالله الفيصل.. أما الملحنون فقام العديد من الملحنين بتلحين أغاني ألبومي القادم منهم الأمير بندر بن فهد ومحمد شفيق وسامي إحسان وناصر الصالح ولأول مرة الفنان فايز السعيد إلى جانب العديد من الملحنين. ويضيف عباس ل(فن): أحاول أن أنهي تنفيذ هذه الأعمال قبل بدء دراستي في معهد الموسيقي بالقاهرة لكي أتفرغ تماما للدراسة وسأقوم بتركيب صوتي في القاهرة أو الكويت إلى جانب أنني سأقوم بتصوير عدد من الأغاني والتي نتوقع لها النجاح حتى تكون مصاحبة لطرح هذا الألبوم والذي يعتبر الثاني لي في مسيرتي الفنية بعد (ناديت) أما ألبوم (حبيبتي) وأوبريت (عشق الوطن) فكانا بالنسبة لي مشاركة مني في دعم السياحة الوطنية من خلال الأوبريت والذي كان بمدينة أبها وأيضا ألبوم (حبيبتي) طرحته بمناسبة إقامتي لحفلة ضمن أمسيات جدة الغنائية. وحول تولي الفنان رابح صقر الإشراف الكامل على ألبومه القادم أجاب عباس بأن المعلومات التي تفيد بأن (الفنان رابح سيشرف على ألبومي القادم كاملاً معلومات غير صحيحة، رابح سيشرف فقط على بعض الأغاني وليس جميعها). واختتم عباس حديثه ل(فن) بأنه يجهز مفاجآت كبيرة من خلال هذا الألبوم رافضاً الإفصاح عنها وأتمنى أن أجتهد في هذا العمل حتى يظهر للمستمع في أبهى حلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved