Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاولــى"

ولي العهد مستقبلاً الدعاة والمشاركين في دورة المرشدين بالحرس الوطني: ولي العهد مستقبلاً الدعاة والمشاركين في دورة المرشدين بالحرس الوطني:
لا نريد اجتهادات.. وأوصيكم بالوسطية وعدم الغلو

  * الرياض - واس:
أوصى صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس الحرس الوطني الدعاة والمرشدين المشاركين في دورة المرشدين الأولى التي أقامها جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني والتي اختتمت أعمالها أمس الأول أوصى بالتركيز على الوسطية والالتزام بالكتاب والسنة والبعد عن الاجتهادات وعدم الغلو.
وقال سمو ولي العهد لدى استقباله في مكتبه برئاسة الحرس الوطني بالرياض أمس رئيس جهاز الإرشاد والتوجيه بالحرس الوطني د. إبراهيم أبو عباه ومجموعة من الدعاة والمرشدين بالحرس الوطني وجمعا من المواطنين وقادة وضباط الحرس الوطني..
قال سموه: (يا إخوان أنتم شاهدتم من أبنائنا وأبنائكم من عملوا التفجيرات وغيرها وعملوا أكبر من ذلك وهو تشويه العقيدة الإسلامية في العالم..) مجدداً سموه العزم على دحرهم والذين وراءهم ومضيفاً.. ( يؤلمنا والله أنهم من أبنائنا ولكن ليس في اليد حيلة.. هؤلاء غلب عليهم الشيطان وإخوان الشيطان وأعوان الشيطان وأعداء العقيدة الإسلامية وأعداء هذا البلد).
وقال سموه (.. أعتقد أن هؤلاء ما دخل في قلوبهم الإسلام ولا العقيدة الإسلامية أبداً أبداً.. لأن كل مسلم يحس بعقيدته وأخلاقه وخوفه من ربه عز وجل.. ولهذا أوصيكم يا إخوان بالوسطية .. أوصيكم بعدم الغلو الذي نهى عنه الرب عز وجل.. أوصيكم بتقوى الله.. أوصيكم بالكتاب والسنة فقط لا غير.. لا نريد اجتهادات).

طالع محليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved