Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

اطَّلع سموه على آخر استعدادات حملة ترشيد المياه اطَّلع سموه على آخر استعدادات حملة ترشيد المياه
الأمير عبد المجيد استقبل المهندس البغدادي

  * جدة - أحمد الأحمدي - تصوير - محمد الشهري:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبد المجيد بن عبد العزيز أمير منطقة مكة المكرمة بمكتب سموه بمقر الإمارة بمحافظة جدة يوم أمس الأول المشرف العام على مديرية المياه بمنطقة مكة المكرمة المهندس محمد بن أحمد بغدادي، ونائب المشرف العام المهندس خالد بن عبد القادر بدري، ومدير عام المياه بمحافظة جدة المهندس محمد بن علي الفهر.
واستمع سموه إلى شرح موجز عن الاستعدادات التي اتخذتها المديرية لانطلاق فعاليات الحملة الوطنية لترشيد استهلاك المياه التي ستبدأ في محافظة جدة اعتباراً من يوم الثلاثاء القادم؛ حيث قامت الوزارة بتأمين أدوات الترشيد التي ستوزع على المواطنين بالمجان. وتضم أدوات الترشيد أكياس إزاحة توضع داخل صناديق الطرد في منازل المشتركين، إضافة إلى مرشِّدات لحنفيات المطابخ، وأخرى لحنفيات المغاسل، وأقراص ملونة لكشف التسربات بصناديق الطرد في المنازل.
وسيقوم فريق متكامل من الإدارة العامة للمياه بمحافظة جدة بتوزيع المرشِّدات على منازل المشتركين مع الشرح لكيفية استخدامها.
وتعمل الأدوات المرشِّدة على توفير الماء والمال إن شاء الله، ولا تؤثر على فعالية الاستخدام وكميات المياه الواردة للمنازل عبر الشبكة العامة.
وأعرب سمو الأمير عبد المجيد عن سعادته لتنظيم مثل هذه الحملة، حاثاً سموه المواطنين على أهمية التعاون مع المديرية العامة للمياه وفرق توزيع أدوات الترشيد، وتمكينهم من تركيبها في منازلهم للحد من إهدار المياه وتقنين استخدامها على اعتبار أنها ثروة وطنية غالية.
كما وجَّه سمو الأمير عبد المجيد المسؤولين في المديرية بمضاعفة جهودهم لتفعيل الحملة والعمل على تحقيق أهدافها المنشودة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved