Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

7 ملايين لمشاريع تعليمية بطبرجل 7 ملايين لمشاريع تعليمية بطبرجل

* طبرجل - سليمان الأفنس الشراري:
بلغ إجمالي تكاليف المشاريع التعليمية في مدينة طبرجل حوالي (7) ملايين ريال. أوضح ذلك ل(الجزيرة) مندوب التربية والتعليم للبنات بطبرجل صالح الشراري وقال ان ذلك يأتي ضمن خطة وزارة التربية والتعليم للقضاء على مشاكل المباني المستأجرة حيث يجري حاليا تنفيذ مشروع نموذج (22) فصلا للمرحلتين المتوسطة والابتدائية بتكلفة (6) ملايين ريال.
كما استكملت الإدارة ترميم وتحسين الخدمات ومعالجة الملاحظات الإنشائية في عدد من المدارس حيث تم ترميم المدرسة الثانوية الأولى بطبرجل بتكلفة (260) ألف ريال وترميم المدرسة الابتدائية الأولى بطبرجل بأكثر من (290) ألف ريال. وتم عمل ملحق من ستة فصول في مدرسة النبك أبو قصر بقيمة (300) ألف ريال.
وأنهت الإدارة أعمال الصيانة اللازمة وتجهيز جميع المدارس بشكل كامل لاستقبال الطالبات والمعلمات قبل بداية العام الدراسي الجديد 1425- 1426هـ.
وتمت الموافقة على افتتاح ثلاث مدارس ثانوية لهذا العام ومدرسة ابتدائية كما ستباشر المتوسطة الخامسة أعمالها مع بداية العام الدراسي لأول مرة.
وبين الشرري أن أعمال الصيانة تأتي بناء على توجيهات معالي نائب وزير المعارف لشؤون تعليم البنات الدكتور خضر بن عليان القرشي وذلك لإنجاز مهام الصيانة المدرسية خلال العطلة الصيفية حتى تكون في حالة جيدة مع بداية العام الدراسي الجديد وبالاهتمام الخاص لصيانة الكهرباء وإصلاح أجهزة التكييف وبرادات مياه الشرب وتركيب وسائل السلامة في المباني الحكومية حتى تصبح المدارس جاهزة على الوجه المطلوب وذلك التوفير الجو المناسب للطالبات والمعلمات.
ونوه الشراري بالجهود الخيرة والمتابعة الحثيثة لقطاع تعليم البنات والتي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved