Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير فيصل بن محمد رعى تكريم متفوقي منطقة الباحة في (التعليم) الأمير فيصل بن محمد رعى تكريم متفوقي منطقة الباحة في (التعليم)

* الباحة - خالد زاهي:
رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة يوم أمس الأول حفل تكريم الطلاب المتفوقين على مستوى المنطقة لعام 1424 - 1425هـ لجميع المراحل الدراسية وذلك على مسرح الادارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة.
وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير عام التربية والتعليم والمشرف على تعليم البنات بالباحة مطر أحمد رزق الله وعدد من المسؤولين بالادارة كما كان في استقبال سموه عدد من الطلاب الذين أنشدوا السلام الملكي السعودي.
بعد ذلك بدئ الحفل الخطابي المعد لهذه المناسبة بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير عام التربية والتعليم مطر أحمد رزق الله كلمة بهذه المناسبة رحب من خلالها بسمو نائب أمير المنطقة مؤكداً حرص أمير المنطقة وسمو نائبه على تشجيع الطلاب المتفوقين ودعم الحركة التعليمية بالمنطقة وحرصهما الدائم على مشاركة أبنائهما الطلاب فرحتهم وتفوقهم، وحث الطلاب على بذل المزيد من التفوق مشيرا الى ان عدد الطلاب المتفوقين ألفا طالب.
عقب ذلك ألقى رئيس قسم التوجيه والارشاد عبدالقادر عوضة كحلان كلمة أبرز فيها الجهود الكبيرة التي تبذلها الادارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة ومعلميها والتي انتجت هؤلاء الطلبة المتفوقين.
اثر ذلك القيت كلمة الطلاب المتفوقين القاها نيابة عنهم الطالب محمد جاسم جمعان الذي عبر عن سعادته وزملائه بهذا التكريم مشيدا بما وصل اليه التعليم من تطور ونمو بفضل الله ثم بالمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه حفظهما الله.
بعد ذلك قام نائب أمير منطقة الباحة بتوزيع الدروع والشهادات التقديرية للطلاب المتفوقين والمعلمين المتقاعدين والجهات المساهمة في الحفل كما تسلم سموه درعا تذكاريا من مدير عام إدارة التربية والتعليم والمشرف العام على تعليم البنات بالمنطقة مطر أحمد رزق الله، وحضر الحفل أولياء أمور الطلالب وجمع من المواطنين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved