Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

برعاية الأمير مشعل بن عبد العزيز برعاية الأمير مشعل بن عبد العزيز
مسلم أبو ثنين يقيم مسابقة مزاين الإبل وهي خاصة بالإبل الشعل فقط
( الجزيرة ) واكبت الحدث بالتغطية الصحفية منذ كان فكرةً حتى تنفيذه

  * كتب - الحميدي الحربي:
في صحراء بين (عرقين من نفود الدهناء) عشاق الإبل وملاكها يسعدون اليوم بمشاهدة عرض مميز للإبل الشعل في مسابقة يرعاها صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز شرق محافظة رماح في مكان مناسب لتجمع الإبل وعشاقها. ويشرف الأمير مشعل حفل الغداء الذي يقيمه منظم المزاين الشيخ مسلم أبو ثنين.
الجدير بالذكر أن المسابقة أُقيمت تحت شعار الابتهاج بشفاء الأمير مشعل بن عبد العزيز والأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام. وبدعم من سمو أمير منطقة الرياض الأمير سلمان بن عبد العزيز الذي يحرص دائماً على كل ما من شأنه تلبية رغبة المواطن، وتأصيل المبادئ الكريمة، والاهتمام بثروات الوطن الطبيعية التي تجيء الإبل في مقدمتها.
وحفل اليوم يبدأ منذ الصباح الباكر بالاستعداد لاستقبال ضيف المناسبة وراعيها سمو الأمير مشعل بن عبد العزيز، ومن ثمَّ إعلان النتائج التي حتى الآن لم يتسرَّب عنها أي معلومة، وهذا أمر يُحسب لصالح تنظيم المسابقة الذي يحرص على نزاهة التحكيم، وأن يأخذ الجوائز مَن يستحقها عن جدارة.
ومسابقة (مزاين الشعل) لهذا العام اقتصرت على إبل قبيلة سبيع وقبيلة السهول وقبيلة القرينية؛ لأنها هي غالبية بادية العارض، واشتهروا بالاهتمام بالإبل الشعل.
وجوائز المسابقة تراوحت بين سيارات وجوائز مالية وأخرى عينية، وسبق ل(الجزيرة) تفصيلها في عدد مضى.
وسيكون هذا المساء حافلاً بالكثير من المفاجآت الجميلة التي أعدها الشيخ مسلم للحضور؛ حيث سيقام حفل ختامي يشتمل على كلمات بالمناسبة وقصائد وطنية؛ حيث ما زلنا نعيش ذكرى اليوم الوطني لبلادنا الغالية. وسيكون لقراء (الجزيرة) موعد في عدد الغد مع كل التفاصيل عن هذه المسابقة التي تجيء امتداداً لاهتمام أهل هذه البلاد بثرواتها وتقاليدها الأصيلة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved