Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نادى السيارات"

شركتا الزاهد ورينو تطرحان كانغو الجديدة في أسواق المملكة شركتا الزاهد ورينو تطرحان كانغو الجديدة في أسواق المملكة

  أعلنت شركة صناعة السيارات الفرنسية رينو وشركة الزاهد للتراكتورات الوكيل الحصري لسيارات رينو في المملكة عن وصول كانغو (Kangoo)، سيارة النقل الخفيفة إلى أسواق المملكة.
وصرح المهندس سمير الشبيلي مدير عام قسم السيارات بشركة الزاهد للتراكتورات أن كانغو تتميز بتنوع استخداماتها وبابيها المنزلقين، ووجود حجرة لأمتعة سعتها 650 لترا وقدرة حمولة 850 كغم والاقتصاد في استهلاك الوقود، إضافة إلى خصائص الأمان المتفوقة.
وقال الأستاذ وليد فاروق مدير عام رينو لدى شركة الزاهد للتراكتورات أن كانغو مزودة بالتجهيزات الأساسية التي تجعلها سيارة عملية ذات قدرة استيعاب عالية للأحمال. ويأتي إطلاق سيارة كانغو ضمن استراتيجية توفير مجموعة متكاملة من سيارات رينو التي تلبي متطلبات العملاء متعددة الاستخدامات (MPV) وذات سعر اقتصادي.
كما تتميز كانغو بشكل أمامي عصري وأجنحة معاد تصميمها وغطاء محرك مائل به انحناءة تعطيه تصميما ذا طلة ديناميكية. أما في داخل مقصورة القيادة فقد أعيد تصميم لوحة القيادة بحيث تتضمن كل من عناصر الأناقة والفاعلية.
وتم زيادة مستويات الأمان عن طريق إضافة أحدث جيل من نظام المكابح ABS. بالإضافة إلى خصائص الأمان الكامنة والتي تتضمن عمود قيادة قابلا للتفكيك ومقاعد أمامية بدرجة ثبات متزايدة.
هي مزودة بوسادتين هوائيتين بالمقاعد الأمامية كتجهيز أساسي، وجهاز شد مسبق (pretednioners) وأجهزة لتحديد الحمل الأقصى (load limiters) في أحزمة الأمان.
وقد أدخلت رينو في السيارة أسلوب لإدارة البيئة طوال العمر الافتراضي، والذي تقوم من خلاله بتطبيق الحد الأمثل من القابلية لإعادة التدوير في نهاية العمر الافتراضي.
وقد صممت السيارة الجديدة بحيث تقلل استهلاك الوقود، الأمر الذي سيؤدي بدوره إلى تخفيض ما تطلقه السيارة من غاز ثاني أكسيد الكربون. وتأتي كانغو بمحرك بنزين بقدرة 75 حصانا، سعة لتر 1.4 ويتم إنتاجها في فرنسا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved