Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "سماء النجوم"

مرايا............. مرايا.............

* لعب د. عبد الله مناع كرة القدم في طفولته.. ولعب الطاولة والشطرنج في شبابه.. وما زال يحمل عضوية الشرف بنادي الاتحاد.
المناع كشف عن ذلك خلال حوار مع (المجلة العربية) قال فيه أيضاً إنه تعلم في صغره الجدية والعمل وعدم النظر الى ما في أيدي الآخرين فقد كان مجتمع الحارة مجتمعاً جاداً.. كل الناس فيه يعملون، ومعظمهم يعملون بسواعدهم في البحر وسفنه فلا وقت لديهم لحسد الآخرين.
* قال أحمد الجار الله رئيس تحرير جريدة السياسة إن دول الخليج تحمل مشروعاً عربياً يتسم بالواقعية غطت عليه خلال سنوات مضت حناجر القومية وأصحاب الشعارات والمزايدات، والذين أوصلونا الى هذه الخيبات السياسية..
لقد كان المشروع الخليجي يحمل في مضامينه وأفكاره ما يغني عن اجتياز حقول الموت ومآسي الحروب.
* يوسف المحيميد ذكر أن رواية (القارورة) تقدم حالات إنسانية متنوعة وفريدة تعاني من الاضطهاد وتعيش المأساة بشكلها الإنساني وهي موجودة في كل بلدان العالم.
* انضم الكاتب عبد الله باجبير إلى من يدعون إلى الوقوف ضد ظاهرة الفيديو كليب.. واقترح أن يجتمع وزراء الإعلام العرب وأصحاب شركات الإنتاج ليضعوا ميثاق شرف يمنع استمرار هذا الموجة.
* د. شروق الفواز كتبت مقالة حافلة بالألم والطرافة معاً عن التصرفات غير المنطقية التي تبدر من البعض أمام آلة الصراف الآلي، وكيف يمضي الوقت وهم ينتظرون إنساناً موسوساً استمر يمارس عمليات حسابية طويلة ويقارن أوراقاً معه مع ما هو مكتوب على شاشة الجهاز!!
* أكد عبد الله الناصر أنه سافر كثيراً.. ورغم ذلك عجزت مدائن الدنيا أن تُغيِّر لونه وثقافته.. وفشلت في أن تنتزع البدوي من داخله.. وأن تنزع النخلة والرمل ورائحة المطر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved