Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اليوم في افتتاح دوري الرس اليوم في افتتاح دوري الرس
لقاء قوي بين الجواء والخلود والرمة يواجه الموج

* كتب- عبدالله الدهامي:
تنطلق اليوم مسابقة دوري كرة القدم لاندية الدرجة الثالثة التابعة لمكتب الرس حيث يقام عصر اليوم الخميس لقاءان في رياض الخبراء والخبراء.
الجواء x الخلود
على ملاعب نادي الجواء برياض الخبراء يلتقي الخلود والجواء في مباراة هامة وقوية بينهما حيث سيحاول كل فريق اعلان البداية والانطلاقة على حساب الاخر، ففريق الجواء يعتبر من افضل الفرق واستعداده قوي وهو منافس دائم على التأهل ويقوده هذا الموسم مدرب بلغاري بلا شك سيضيف الكثير للفريق ويبرز من الجواء الهداف حمدان الحربي ومحمد متعب الحربي.
أما فريق الخلود فلا يقل عن خصمه من ناحية الاستعداد للدوري ويقوده المدرب التونسي سليم ابو الحسن الذي يطمح في اعادة امجاد الفريق في ظل الدعم الاداري الكبير ويبرز من الفريق عبدالعزيز الدوسري وعبد الهادي الحربي، فمن يقتنص النقاط.. الجواء على ملعبه ووسط جماهيره ام الخلود بشبابه وحماس لاعبيه؟
الموجx الرمة
المباراة الثانية تجمع بين فريقي الموج والرمة على ملاعب نادي الموج بالخبراء وهو لقاء تنافسي بينهما ودائما تحفل مباراة الفريقين بالاثارة. فريق الرمة استعداده جيد بقيادة المصري هاني العنتبلي ومساعده الوطني سليمان الميموني والفريق هذا الموسم جمع بين لاعبي الخبرة عبدالله الشاعف وعلي سالم وسليمان المرشد مع لاعبي الشباب على فالح وناصر منور وخاض الفريق مباراة ودية تعادل فيها مع الامل بهدفين لمثلهما، اما فريق الموج فاستعداده ممتاز بقيادة الوطني محمد الشقيري الذي تم التعاقد معه هذا الموسم ويضم الفريق كوكبة من النجوم لن تفرط بالنقاط خصوصا انها المباراة الاولى وعلى ارض الفريق يبرز من الموج عمر الطاسان وبندر الخضير.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved