Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وقَّع صباح أمس في مكتب رعاية الشباب بالرياض وتسلَّم بطاقته وقَّع صباح أمس في مكتب رعاية الشباب بالرياض وتسلَّم بطاقته
الغنَّام يرتدي قميص الهلال رسمياً ويؤكد جاهزيته للمشاركة أمام الرياض

  * كتب - طارق العبودي:
بات نجم الوسط الدولي عبد اللطيف الغنَّام قادراً على ارتداء قميص الهلال والمشاركة مع الفريق الكروي الأول رسمياً بدءاً من مباراته الدورية الخامسة التي سيخوضها مساء غد أمام الرياض بعد أن أنهى الهلاليون كافة الاجراءات النظامية المتعلقة بقيده في الكشوفات الزرقاء ضمن قائمة اللاعبين المحترفين السعوديين للموسم الرياضي الجاري. وكان اللاعب عبد اللطيف بن عبد الله الغنَّام قد وقَّع صباح أمس في كشوفات الفريق الكروي الهلالي لدى المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالرياض برفقة سكرتير الهلال وموفده المعتمد البشري عبد الله عبد القادر الذي تسلَّم البطاقة الخاصة باللاعب (الكارنيه) التي تخوِّله المشاركة مع ناديه الجديد بشكل رسمي.
من جانبه اعتبر عبد اللطيف الغنَّام انضمامه للهلال رسمياً شهادة نجاح له متمنياً أن يكون عند حسن ظن الهلاليين الذين اختاروه وفي محل ثقتهم.
وأكد أنه جاهز من جميع النواحي للمشاركة في مباراة الغد أمام الرياض متى ما رأى المدرب ذلك مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه متلهف لارتداء القميص الأزرق في مباراة رسمية بعد أن ارتداه الخميس الماضي في المباراة الودية أمام الأهلي البحريني. ولم ينس الغنَّام أثناء حديثه أن يشكر الشبابيين الذين تنازلوا عنه وفق الأنظمة واللوائح مطبقين نظام الاحتراف دون أي تعقيدات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved