Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الجولة الثانية لمسابقتي شباب وناشئي الممتاز تنطلق اليوم ب7 مباريات الجولة الثانية لمسابقتي شباب وناشئي الممتاز تنطلق اليوم ب7 مباريات
شباب الهلال وصغاره يواجهون القادسية وهجر.. والنصر في الاختبار الأقوى أمام الفتح.. والاتحاد يستضيف الشباب

* كتب - طارق العبودي:
تدخل مسابقتا الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجتي الشباب والناشئين اليوم أسبوعهما الثاني الذي سيشهد إقامة 7 مباريات، اثنتان منها على مستوى الشباب والباقي على مستوى الناشئين فيما ستختتم منافسات الأسبوع الثاني غداً الجمعة بثلاث مباريات على مستوى الشباب.
وتحمل مباريات اليوم وغداً أهمية كبرى كون الفرق التي فازت في الجولة الافتتاحية تسعى لمواصلة الانتصارات وتأكيد العزم على المنافسة فيما تبحث الفرق التي خسرت عن التعويض وتدارك الأمور مبكراً.
هذا وستكون مباريات الجولة الثانية على النحو التالي:
******
دوري الشباب:وستقام اليوم مباراتان فقط.
القادسية x الهلال
يلتقيان في ملاعب نادي القادسية بالخبر بعد صلاة العصر مباشرة. ورغم أن هذه المباراة تجمع حامل اللقب بالفريق الصاعد إلا أنها ستكون مواجهة صعبة لكليهما عطفاً على ما قدماه في الجولة الأولى التي فاز فيها الهلال بصعوبة على أبها (الصاعد الثاني) وخسر القادسية من الشباب (الوصيف) بعد أن خذله الحظ.
للهلال 3 نقاط وللقادسية رصيد خال من النقاط.
أبها x الوحدة
يلتقيان في أبها في مواجهة صعبة هي الأخرى رغم فوارق الإمكانات التي تميل لمصلحة الوحدة الذي سيخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن نجح في تكرار فوزه على النصر.. في حين أبها فريق صعب جداً وخصوصاً عندما يلعب على أرضه وقد خذله الحظ الأسبوع الماضي ليخسر من الهلال.
غداً مباراتان
منافسات درجة الشباب ستختتم غداً الجمعة بمباراتين.. فالنصر سيستضيف نجران والاتفاق يستضيف الشباب.. وكان فريقا الاتحاد والأهلي قد لعبا أمس.
دوري الناشئين:وسيشهد إقامة المنافسات كاملة ب5 مباريات على النحو التالي:
الهلال x هجر
يلتقيان في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال .. ورغم فارق الإمكانات والطموح بين الفريقين إلا أن المواجهة تبدو صعبة لكليهما على اعتبار أن حامل اللقب يلعب بأسماء جديدة في غالبها وفريق هجر صعب وعنيد وكشف عن ذلك أمام الاتحاد في الجولة الأولى.
للهلال 3 نقاط إثر فوزه خارج أرضه على بيش، فيما لهجر نقطة وحيدة إثر تعادله مع الاتحاد.
النصر x الفتح
مواجهة قوية وصعبة للطرفين.. تقام في ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود بنادي النصر بعد صلاة العصر.
الفريقان يعدان من أقوى الفرق المشاركة وأكثرها ترشيحاً للمنافسة.
النصر صاحب الأرض والجمهور يدخل المباراة دون رصيد نقطي بعد أن خسر أمام الشباب صفر - 1 فيما الفتح يدخل ب3 نقاط بعد فوزه الكبير على وج 5 - صفر.
الاتحاد x الشباب
يلتقيان في ملاعب نادي الاتحاد بجدة في أقوى مواجهات هذه الجولة كونها تجمع اثنين من أبرز الفرق المرشحة للمنافسة للاتحاد صاحب الأرض والجمهور نقطة وحيدة عاد بها من الأحساء إثر تعادله مع هجر 1 - 1 فيما للشباب 3 نقاط بعد فوزه الصعب على النصر 1 - صفر.
الاتفاق x بيش
يلتقيان في ملعب نادي الاتفاق بالدمام في مهمة تعويض مشتركة بعد أن خسرا معاً لقاءيهما أمام حطين والهلال ب صفر - 1 لكل منهما لذلك فإن كل فريق سيسعى لتعويض خسارته على حساب الآخر وإن كان كفة الاتفاق هي الأرجح.
وج x حطين
يلتقيان في ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف في لقاء يبدو أسهل لحطين الذي كسب الاتفاق الأسبوع الماضي فيما كان وج قد خسر بأكبر نتيجة من الفتح وبخمسة أهداف نظيفة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved