Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

الخميس يكشف عبر ( الجزيرة ) أسباب تعليق توقيع المرشدي ويقول: الخميس يكشف عبر ( الجزيرة ) أسباب تعليق توقيع المرشدي ويقول:
استعجال الجبلاويين وعودة اللاعب إلى حائل وعدم خضوعه للفحص الطبي وراء تأخير ضمه

* كتب- طارق العبودي:
كشف أمين عام نادي الهلال أحمد الخميس ان تعليق موضوع انتقال لاعب الجبلين ماجد المرشدي وعدم حسمه حتى الآن يعود الى مسؤولي الجبلين واللاعب نفسه الذين استعجلوا العودة الى حائل قبل اكمال الاجراءات وفي مقدمتها الفحص الطبي (الالزامي) الذي وضعناه في اول اهتماماتنا وفي مقدمة شروطنا.
وقال الخميس في تصريح خاص ل(الجزيرة): كما يعرف الجميع فقد اتفقنا مع اشقائنا في الجبلين على كافة الامور وخصوصاً المالية وفقاً للاتفاقية السابقة والالتزام الذي تم بينهم وبين عضو شرف الهلال الأمير نواف بن محمد لكننا اردنا اخضاع اللاعب لكشف طبي الزامي قبل التوقيع معه وهو الاجراء الذي اتبعناه وسنتبعة مع جميع اللاعبين الذين نرغب في ضمهم للنادي.
ومضى يقول: كانت كل الامور تسير في طريقها الصحيح حتى اننا حجزنا مواعيد للاعب في احد مستشفيات العاصمة الكبرى ليخضع للكشف وابلغناهم بالموعد المحدد لكننا فوجئنا بأن اللاعب عاد الى حائل ومندوبو نادي الجبلين يبررون ذلك بتأخر الهلال في التوقيع مع اللاعب!
واشار أحمد الخميس في حديثه الى انه شخصياً ابلغ عضو شرف الجبلين محمد الراجح الذي كان حاضراً ضمن الوفد الجبلاوي بأن الهلال سيتكفل بعلاج اللاعب فيما لو تم اكتشاف اية مشاكل صحية يعاني منها على ضوء الكشف حتى ولو لم يوقع للهلال وذلك تقديراً للعلاقات الاخوية المتينة التي تربط الناديين الشقيقين لكن كل ذلك لم يكن مجدياً امام استعجال الجبلاويين في اتمام الصفقة وتسلم ما تبقى من مبالغ مادية!!
ونفى امين عام الهلال نفياً قاطعاً ان يكون الهلاليون قد ماطلوا في دفع قيمة صفقة انتقال اللاعب وقال: بالعكس فقد تسلموا مبلغ 700.000 ريال منها 200.000 قبل حوالي 3 اشهر عن طريق الأمير نواف بن محمد ثم مبلغ 500.000 ريال ولم يبق لهم سوى 300.000 ليكتمل المليون سيتسلمونها عند توقيع العقد عدا مبلغ 150.000 ريال للاعب كان سيتسلمها بعد صدور التقرير الطبي الذي يؤكد سلامته وأهليته للاحتراف في الهلال.
واختتم احمد الخميس حديثه ل(الجزيرة) بقوله: حقيقة نستغرب وبشدة ما يكتبه البعض حول مجريات المفاوضات واتهامهم للهلاليين بعدم الرغبة او المماطلة في دفع المبالغ المادية.. وقال: لو لم نكن نريد اللاعب ولو لم نكن قادرين على الدفع لما قمنا بعملية مفاوضات طويلة وشاقة مشيراً الى ان الموضوع لم يقفل بعد وان بمقدور اللاعب ارتداء القميص الازرق متى ما تجاوز الفحص الطبي الذي نعتبره اول شروطنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved