Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

فيصل بن سلطان ومحمد بن فيصل تكفلا بقيمة انتقال البيشي فيصل بن سلطان ومحمد بن فيصل تكفلا بقيمة انتقال البيشي
رئيس الهلال ينفي المفاوضات مع (ياسر وخميس) ويقول لو أردناهما لخطابنا نادييهما

* كتب- طارق العبودي:
نفى سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود كل الاخبار الرسمية وغير الرسمية التي كانت تؤكد دخول ناديه في مفاوضات مع اللاعبين الدوليين ياسر القحطاني (القادسية) وخميس العويران (الاتحاد) من أجل ضمهما الى الكشوفات الهلالية.
وقال سموه في تصريح صحافي: انني انفي نفياً قاطعاً كل ما اثير حول هذا الامر ولو اردنا أي لاعب سواء ياسر او خميس او غيرهما لاتينا البيوت من ابوابها وقمنا بمفاوضة إدارات الاندية الاخرى مباشرة ووفقاً للانظمة وعموماً القادسية والاتحاد وكل اندية الوطن عزيزة علينا وهي اندية منافسة ونكن لها كل احترام وتقدير ونتمنى لها التوفيق كما نتمناه للنجمين الكبيرين سواء مع منتخبنا الوطني او مع ناديهما الشقيقين.
الهلال يعلن رسمياً
ضم حارس الاتفاق
من جهة ثانية اعلنت إدارة العلاقات العامة بنادي الهلال وعبر بيان صحافي رسمي عن اتمام الإدارة الهلالية مع نظيرتها الاتفاقية صفقة اعارة حارس المرمى الاتفاقي ظافر البيشي لمدة موسم كامل بمبلغ 850.000 ريال حصة اللاعب منها 150.000 ريال والباقي للخزينة الاتفاقية.
واشار البيان الهلالي الى ان عضو شرف النادي الفعال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن عبدالعزيز قد تكفل هو وسمو رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بن سعود بكافة التكاليف المادية للصفقة.
هذا وسيبدأ اللاعب تدريباته مع الهلال بعد غد السبت.
الغنام يتصدر القائمة
وابعاد الجمعان!
وفي شأن هلالي آخر تصدر اسم النجم الدولي عبداللطيف الغنام قائمة اللاعبين الذين اختارهم البرازيلي باكيتا لدخول معسكر الليلة استعداداً لمواجهة الرياض غداً الجمعة.
وضمت القائمة الى جانب الغنام 19 لاعباً هم: حسن العتيبي وعبدالله المعيوف وأحمد الدوخي وأحمد مجرشي وعمر الغامدي وأحمد الجري وسلطان البرقان وسعد الدوسري وسامي الجابر ومارسيليو كاماتشو وحسين العلي وأحمد الصويلح ووليد العمودي ومحمد العنبر وفهد سرور وعبدالعزيز الهليل وعبدالعزيز الخثران وفهد المفرج ومارسيليو تفاريس.
فيما خلت من اسم عبدالله الجمعان لعدم جاهزيته لياقياً وفقاً لتبريرات الجهاز الفني وكذا الانغولي باولوديسلف الذي مازال في طور التأهيل ومحمد الشلهوب لعدم اكتمال لياقته.
وكان باكيتا قد فرض مناورة اتسمت بالقوة والسخونة في مران البارحة الرئيس كشفت عن ملامح تشكيله الذي سيواجه به الرياض والذي استبعد منه المدافع عبدالله الشريدة ووضع بدلاً عنه عبدالعزيز الهليل كما اشرك الغنام منذ البداية بديلاً لمجرشي فيما لايزال حائراً بين حسين العلي وأحمد الصويلح لاكمال عقد الهجوم الى جانب قائد الفريق سامي الجابر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved