Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

تفاصيل إعارة (البيشي) من الاتفاق للهلال تفاصيل إعارة (البيشي) من الاتفاق للهلال
تجديد عقده مع الاتفاق لعامين..والمندوب الهلالي وصل متأخراً ثلاث ساعات عن الموعد

* الدمام - صلاح عبدالواحد:
انهى مدرب فريق الهلال فهد العوين مساء البارحة موضوع انتقال الحارس ظافر البيشي بنظام الإعارة لموسم واحد بعد اجتماعه البارحة مع امين الصندوق عدنان المعيبد وعضو مجلس ادارة نادي الاتفاق أحمد الدوسري ومدير الفريق خالد الحوار في مقر نادي الاتفاق في تمام الساعة التاسعة مساء حيث كان هناك اجتماع خاص لمندوب فريق الهلال فهد العوين مع اعضاء مجلس إدارة الاتفاق لمدة ساعة في ظل غياب رئيس الاتفاق عبدالعزيز الدوسري المتواجد خارج البلاد. بعد ذلك اعلن امين الصندوق بنادي الاتفاق عدنان المعيبد تفاصيل انتقال الحارس ظافر البيشي حيث بلغت قيمة الصفقة استلام نادي الاتفاق مبلغا وقدره 700 الف ريال واللاعب 150 الف ريال وذلك لاعارته لموسم واحد فقط على ان يكون لنادي الهلال افضلية التجديد أو الانتقال رسمياً مع تأمين السكن والمواصلات للاعب وراتب شهري بقيمة 12 الف ريال. علما بأن الإدارة الاتفاقية قد انتظرت طويلاً ولمدة ثلاث ساعات لحين وصول المندوب الهلالي فهد العوين بعد تأخر وصوله لمدة ثلاث ساعات وذلك لحضوره عن طريق البر.
وفي شأن آخر جددت الإدارة الاتفاقية عقد الحارس ظافر البيشي لمدة موسمين آخرين بنفس المزايا السابقة علما بأنه تبقى على عقده الاحترافي الحالي سنة وثلاثة شهور.
ومن ناحية أخرى استنكرت الادارة الاتفاقية بشأن ما حدث من اللاعب علي الشهري مع أحد اللاعلاميين وذلك اثناء تدريب الفريق على استاد الأمير محمد بن فهد حيث رأت الادارة الاتفاقية التحقيق مع اللاعب وعلى ضوئها يتم قرار الاتفاق بشأنه علماً بأن رئيس النادي عبدالعزيز الدوسري اوقف اللاعب مبدئياً حتى اشعار آخر لحين وصوله من خارج البلاد حيث يتواجد حالياً لكي يقوم بالتحقيق معه بنفسه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved