Thursday 30th September,200411690العددالخميس 16 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الألماني ماسيلو يقدِّم استئنافاً ضد قرار المحكمة!! الألماني ماسيلو يقدِّم استئنافاً ضد قرار المحكمة!!
شكوك حول مشاركة حماد جي أمام الاتفاق والسليمان يعلن الاعتزال

* حائل - فرحان الجار الله:
خضع المحترف السنغالي بصفوف الطائي حماد جي لجلسات علاج مكثفة مع طبيب النادي طوال الأيام التي أعقبت الإصابة التي لحقت به أمام القادسية ولم يشارك في التمارين مما أعطى إشارة واضحة إلى إمكانية غيابه عن المباراة المهمة للفريق مساء غدٍ الجمعة ضد الاتفاق.
بينما عاد إلى تشكيلة الفريق المدافع البارز فيصل الجحدلي بعد خضوعه لعلاج لموضع الإصابة التي لحقت به أمام القادسية أيضاً..!!
وعلى صعيد الإصابات أيضاً فقد تم عمل تثبيت لكتف حارس الفريق فهد الشمري وسيبتعد عن التمارين لمدة شهر كامل ومن ثم يتم تحديد على ضوء الأشعة مدى حاجة اللاعب لإجراء عملية جراحية من عدمها على الرغم من صعوبة إجراء عمليات في مثل هذه الإصابات والتي هي عبارة عن خلع.
وأعلن لاعب الفريق فهد السليمان وبشكل مفاجئ قراره النهائي باعتزال الكرة بعد سنوات خدم من خلالها فريق الطائي.
أما على صعيد قضية المدرب الألماني (أولى ماسيلو) الذي أعلنت محكمة العدل الرياضية في وقت سابق عن قرارها بطلان الدعوى القضائية التي رفعها ماسيلو ضد إدارة الطائي مطالباً بباقي مستحقاته.
فقد علمت (الجزيرة) من مصادر خاصة أن المدرب الألماني قد رفع استئنافاً ضد قرار المحكمة الأخير مطالباً بإعادة النظر في القرار.
ومن جانبها فقد تمسكت إدارة الطائي بموقفها السليم تجاه هذه القضية وبالقرار الصادر عن المحكمة الذي أثبت صحة إجراءات إدارة الطائي في التعامل مع المخالفات القانونية التي ارتكبها ماسيلو حين غادر خلسة دون العودة لإدارة النادي بعد مباراة الطائي أمام الوحدة في الموسم الماضي والتي خسرها الطائي بستة أهداف.
وتصر إدارة الطائي على صحة ما صدر عن القضاة الذين تولوا النظر في هذه القضية.
وتوقعت تلك المصادر أن ترسل المحكمة الرياضية ومقرها في زيورخ خلال اليومين القادمين خطاباً باستئناف (ماسيلو) الجديد وموقف المحكمة منه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved