Wednesday 6th October,200411696العددالاربعاء 22 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

خلال رعايته للندوة السابعة لطب الفم والأسنان.. نيابة عن الأمير عبدالمجيد: خلال رعايته للندوة السابعة لطب الفم والأسنان.. نيابة عن الأمير عبدالمجيد:
الفائز: مثل هذه الندوات دليل على حرص قادة البلاد على العناية بصحة المواطن

* مكة المكرمة - عبيدالله الحازمي - عمار الجبيري:
نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة افتتح وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله بن داود الفائز مساء أمس الأول الندوة السابعة لطب الفم والأسنان التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع الجمعية السعودية لطب الأسنان وذلك في قاعة التضامن الإسلامي بفندق انتركونتننتال بمكة المكرمة.
وقد بدأت الجلسة الافتتاحية للندوة بالقرآن الكريم ثم ألقى مدير إدارة طب الأسنان بالعاصمة المقدسة الدكتور سمير بن عبدالحي رضوان كلمة رحب فيها بوكيل إمارة منطقة مكة المكرمة وبالحضور والمشاركين في الندوة.
.. بعد ذلك ألقى رئيس الجمعية السعودية لطب الأسنان الدكتور يوسف بن فؤاد تالك كلمة عبّر فيها عن سعادته بالمشاركة في هذه الندوة الهادفة إلى نشر كل ما هو جديد في مجال طب الفم والأسنان.
بعد ذلك ألقى مدير إدارة طب الأسنان بوزارة الصحة الدكتور محمد بن عبدالله الرافعي كلمة أعطى فيها نبذة عن خدمات طب الأسنان بوزارة الصحة وما آلت إليه من تطور بفضل الله ثم بفضل الدعم الدائم والمستمر من ولاة الأمر، وبإشراف مباشر من معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع مبيناً أن عدد عيادات طب الأسنان بوزارة الصحة بلغ ما يزيد على 1750 عيادة موزعة على ثلاثة مستويات من الخدمات العلاجية.
ثم ألقى مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة الدكتور ياسر بن سعيد الغامدي كلمة نوه فيها باهتمام المملكة بصحة المواطن، مشيراً إلى التطور الذي وصل إليه القطاع الصحي في المملكة حيث أصبح يضاهي مثيله في الدول المتقدمة.
بعد ذلك ألقى وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة عبدالله الفائز كلمة نقل فيها تحيات وتمنيات سمو أمير منطقة مكة المكرمة للمشاركين في الندوة، وتمنيات سموه للخروج بنتائج وتوصيات تسهم في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية بصفة عامة وطب وجراحة الفم والأسنان بصفة خاصة.
وأكد أن مثل هذه الندوات يعد دليلاً واضحاً على حرص قادة هذه البلاد بالعناية بصحة المواطن وتقديم أفضل الخدمات الطبية له، ونقل أحدث ما توصل إليه العلم في مجال المعالجة والأجهزة والمستلزمات الطبية وتسخيرها لخدمته، إضافة إلى إعطاء الفرصة للعاملين والمهتمين للاستفادة مما يعرض عليهم بتطوير قدراتهم ومهاراتهم وتسخيرها لخدمة المريض بكفاءة واقتدار.
وفي ختام كلمته شكر المشاركين في الندوة متمنياً للجميع التوفيق. اثر ذلك قام بتسليم الدروع التذكارية للمشاركين والمكرمين في هذه الندوة، كما تسلم من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة مكة المكرمة هدية تذكارية بهذه المناسبة.
بعد ذلك قام بافتتاح المعرض المصاحب للندوة والذي تنظمه الشئون الصحية بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع عدد من الجهات والمؤسسات الخاصة بالمستلزمات الطبية حيث اطلع على ما اشتمل عليه المعرض واستمع إلى شرح مفصل عن محتوياته من أجهزة ومعدات طبية....بعد ذلك بدأت فعاليات الندوة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved