Wednesday 6th October,200411696العددالاربعاء 22 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

في الجولة الرابعة من دوري أندية الثانية اليوم في الجولة الرابعة من دوري أندية الثانية اليوم
سدوس يسعى لنصيبه من العيون.. والنهضة يبحث عن الفوز الأول أمام العربي

* المجمعة- فهد الفهد:
تقام اليوم الاربعاء مباريات الجولة الرابعة من دوري اندية الدرجة الثانية وذلك بعد ان عادت الاثارة لمباريات الدوري في الجولة الماضية عن الجولة التي قبلها وانفرد الوطني بصدارة ترتيب الفرق فيما تراجع العيون الى المؤخرة وتكون مباريات هذه الجولة على النحو التالي:
سدوس- العيون
فعلى ملعب الصايغ بالرياض يستضيف سدوس فريق العيون في لقاء قد يكون سهلاً لسدوس قياساً على ما قدمه الفريقان في الجولات الثلاث الماضية حيث ان فريق سدوس هو الافضل والاكثر ثباتاً رغم انه لم يحقق أي انتصار حتى الآن لكنه من الفرق التي قدمت مستويات مرضية وجمع ثلاث نقاط من ثلاثة تعادلات كان اخرها مع التهامي 2-2 وسيفتقد في هذه المباراة الى لاعبه جعفر السبيعي الذي حصل على البطاقة الحمراء في لقائه الماضي.
اما العيون فلم يقدم حتى الآن ما يشفع له بالمنافسة حيث يقبع حالياً في مؤخرة ترتيب الفرق بنقطة واحدة وخسارتين ولم يظهر الفريق في الجولات الماضية بالمستوى المأمول.
النهضة- العربي
تقام المباراة على ملعب نادي النهضة بالدمام وتعتبر أقوى واهم مباريات هذه الجولة لكونها ستجمع بين فريقين من اقوى فرق الدوري واكثرها ترشيحاً للمنافسة على الظفر باحدى بطاقتي الصعود.. يدخل فريق النهضة المباراة وهو يحتل المركز السابع برصيد ثلاث نقاط ولا يزال هجوم الفريق صائماً عن التسجيل حتى الآن.
كما لم تستقبل شباكه أي هدف ولم يقدم الفريق في مبارياته الماضية المستوى المتوقع منه والذي يتوازى والاستعداد الجيد والاهتمام الكبير من إدارة النادي.
أما فريق العربي فيحتل المركز الرابع بفارق نقطة عن مضيفه وذلك بعد خسارته غير المتوقعة على ارضه في الجولة الماضية من العروبة.. وفوز احدهما اليوم يجعله يدخل المنافسة على المراكز الاولى بقوة.
العروبة- التهامي
وبنشوة انتصاره الثمين على فريق العربي في الجولة الماضية يستضيف فريق العروبة على ملعبه فريق التهامي في مباراة متكافئة خصوصاً ان فريق التهامي رغم انه من الفرق التي لم تحقق أي انتصار حتى الآن الا ان مستواه يتطور من مباراة الى اخرى، ويحتل العروبة الوصافة برصيد ست نقاط من انتصارين وخسارة.. والملفت للنظر ان الانتصارين اللذين حققهما كانا خارج ارضه بينما خسر لقاءه الوحيد الذي لعبه حتى الآن على ارضه في المقابل فإن التهامي يملك مجموعة من العناصر المتحمسة ومستواه يشهد تطوراً ملحوظاً.. ويحتل المركز التاسع بنقطتين.. ونتوقع ان يكون نداً قوياً لمضيفه العروبة.
الاخدود- ضمك
وفي نجران يلتقي فريق الاخدود على ملعبه مع فريق ضمك في مباراة قد لا تخلو من القوة والاثارة نظراً لتقارب مستوى الفريقين وما يملكانه من عناصر جيدة، يدخل فريق الاخدود المباراة برصيد ثلاث نقاط من ثلاث مباريات وهو من الفرق التي لم تتذوق حتى الآن طعم الانتصارات ولم تتجرع مرارة الخسارة اما ضمك فيدخل ولديه خمس نقاط من انتصار وتعادلين كان اخرهما مع النهضة، وسيفتقد في هذه المباراة الى هدافه بندر طامي لحصوله على البطاقة الحمراء.. وستكون مهمته اليوم صعبة للغاية حيث سيواجه فريقا مكتمل الصفوف ويلعب على ارضه وبين جماهيره المتوقع حضورها بكثافة، ويصعب التوقع بنتيجة المباراة، لكننا نقول ان الفريق الذي يستطيع استثمار الفرص التي تتهيأ له سيكون الفوز من صالحه.
العدالة- الوطني
وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء يحل المتصدر فريق الوطني ضيفاً ثقيلاً على العدالة الذي يدخل المباراة وهي يحتل المركز الثامن برصيد نقطتين من تعادلين وخسارة وهو من الفرق التي يشهد مستواها تطوراً من مباراة الى اخرى ولن يكون صيداً سهلاً لصاحب المركز الاول الوطني الذي فاز في لقائه الماضي على جار مضيفه اليوم فريق العيون بثلاثة اهداف مقابل هدفين.. فهل يلحق الوطني العدالة بجاره ام يثأر العدالة لجاره؟


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved