Saturday 9th October,200411699العددالسبت 25 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مسؤولو شقراء: المكرمة الملكية تؤكد اهتمام القيادة الرشيدة برفاهية المواطن مسؤولو شقراء: المكرمة الملكية تؤكد اهتمام القيادة الرشيدة برفاهية المواطن

* شقراء
محمد عبد الله الحميضي:
أعرب عدد من المسؤولين العسكريين بمحافظة شقراء عن عظيم شكرهم وامتنانهم للقيادة الرشيدة وذلك بعد صدور الأمر الملكي الكريم بصرف راتب شهرين كمكرمة لجميع العسكريين في مختلف القطاعات، مؤكدين بأن هذه الرعاية والاهتمام غير مستغربين من ولاة الأمر الميامين الذين يسعون لتحقيق الرفاهية للمواطن في شتّى القطاعات، وفي كافة المجالات.
بداية تحدث مدير شرطة محافظة شقراء المقدم عوض بن صالح العمري قائلاً: لا شك أن مكرمة خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- الذي أصدر أمره بصرف راتب شهرين لكافة العسكريين من ضباط وأفراد في جميع أفرع القوات المسلحة، فهذا التكريم السخي امتداد لمكارم الدولة المتواصلة لأبنائها الذين يؤدون واجبهم في ميادين عملهم خدمة للدين والمليك والوطن، فهذا التكريم ليس بمستغرب على قيادتنا الحكيمة التي تعطي دائماً بسخاء لأبنائها في القطاعات العسكرية والمدنية، والذي سيكون له الأثر المعنوي في نفوس رجال الأمن وسيشكل دافعاً وحافزاً لهم جميعاً لبذل المزيد من العطاء والتضحية لصد كيد كل من تسوِّل له نفسه العبث بأمن هذا الوطن الغالي..
حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية والأسرة المالكة.. وأن يديم عزك يا وطني.
وقد تحدث أيضاً مدير إدارة الدفاع المدني في محافظة شقراء النقيب عبد الله حمد المجلي قائلاً: دأبت حكومتنا الرشيدة على تكريم أبنائها المخلصين الذين يبذلون الغالي والنفيس في سبيل إعلاء كلمة التوحيد وتحقيقها لعزة الوطن..ومن هؤلاء رجال القطاعات العسكرية.. وما مكرمة خادم الحرمين الشريفين إلا تتويج للبذل والعطاء الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة وحافز لرجال الأمن والقطاعات العسكرية الأخرى لبذل المزيد في سبيل الحفاظ على أمن هذا الوطن واستقراره من كل عابث.
وقال مدير سجن محافظة شقراء المقدم ثامر بن ضيدان العتيبي: إن هذه المكرمة هدية من هدايا خادم الحرمين الشريفين لأبنائه العسكريين في جميع قطاعات الدولة.. ولا شك أنها محل تقدير واعتزاز كافة العسكريين في أنحاء المملكة.. وهذه المكرمة لفتة حانية من قادة هذه البلاد حفظهم الله. ولا يسعني بهذه المناسبة إلا أن أتقدم بجزيل الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني.
وقال مدير جوازات محافظة شقراء الرائد عطا الله مطني العتيبي قائلاً: لقد كان لهذا الأمر الملكي الكريم الأثر الكبير في نفوس العسكريين في شتّى قطاعات الدولة، حيث سيكون دافعاً لمزيد من بذل الجهد والعطاء ودافعاً معنوياً أيضاً لهم في سبيل خدمة هذا الوطن الذي قدَّم لمواطنيه الأمن والأمان والرخاء في مجالاته المختلفة.. وهذا ليس بغريب على هذه القيادة التي تسعى دائماً لإسعاد أبنائها المخلصين..
حفظ الله حكومتنا الرشيدة من كل حاقد أو عابث بأمن هذا البلد وأن يرد كيد الكائدين في نحورهم وأن تعلو كلمة الحق في هذه البلاد الطاهرة.
كما تحدث مدير قسم مرور شقراء الملازم أحمد بن حمد الدعيج قائلاً: إن حكومة خادم الحرمين الشريفين بذلت الكثير من المكرمات السابقة لجميع العسكريين في شتّى القطاعات وما هذه المكرمة الجديدة وهي راتب شهرين إلا امتداد لمكرمات سابقة، حيث دأبت حكومتنا الرشيدة على الدعم المتواصل لكافة العاملين في شتّى مجالاتهم وقطاعاتهم.. ولا نملك إلا الدعاء لخادم الحرمين ولسمو ولي عهده الأمين ولسمو النائب الثاني بالصحة والعافية وأن يديم على هذه البلاد الأمن والأمان وأن يحفظها من كل مكروه ومن كل عابث يحاول أن يعكر صفو الشعب الآمن. وتحدث مساعد مدير قسم سجن محافظة شقراء الرائد علي بن مقحم المقحم قائلاً: بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بصرف راتب شهرين لجميع العسكريين في قطاعات الدولة أرفع أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو وزير الداخلية وسمو نائبه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved